اطلالة غريبه لميغان ماركل في حفل the fashion awards تكسر بها القواعد الملكية

على غير المعتاد كانت اطلالة ميغان ماركل في حفل the fashion awards مختلفة وليست تقليدية إطلاقًا وهذا ما اثار جميع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في اطلالة ميغان ماركل في حفل the fashion awards فقد ارتدت فستان أسود انيق مكشوف الكتف من أشهر الماركات العالمية وهو تصميم كلير ويت كيلر، وخالفت ميغان بعض القواعد الملكية البريطانية في هذه الحفل ولكنها تألقت للغاية إلى حد كبير.

اطلالة ميغان ماركل في حفل the fashion awards

كان حفل جوائز الأزياء البريطانية في قاعة ألبرت الملكية بمنطقة كنسينغتون بلندن مساء يوم الاثنين الماضي، وحضرته ميغان ماركل مع زوجها الأمير هاري.
وارتدت ميغان بالحفل فستان أسود انيق مكشوف الكتف من تصميم مصممة الأزياء البريطانية الشهيرة كلير ويت كيلر وقد حصلت على جائزة مصمم العام للملابس النسائية، وقامت كيلر بإلقاء كلمتها في الحفل بعد أن تسلمت الجائزة ووجهت فيها الشكر لدوقة ساسيكس ميغان وعانقة الدوقة بود فور صعودها على المسرح لتسلمها الجائزة.

جدير بالذكر أن قيام كلير ويت كيلر بمعانقة الدوقة ميغان في الحفل يعد تجاوز لقواعد البروتوكول الملكي الذي يتضمن قواعد صارمة بكل ما يخص أفراد العائلة المالكة في بريطانيا، وبشكل خاص إذا كانوا من الأعضاء الرئيسيين للعائلة مثل ميغان وزوجها.
ولكن أفراد العائلة المالكة من الجيل الشاب في الغالب يميلوا لأن يكونوا أكثر مرونة فيما يتعلق بمثل هذه القواعد الملكية، ومن الممكن ان يكون هذا هو السبب الذي جعل ميغان تخالف واحدة من القواعد الملكية الصارمة الأخرى في نفس الحفل.

يمكنك أيضا قراءة More from author