اطلالة غادة عبد الرازق في عيد ميلاد شقيقتها

غادة عبدالرازق

 اثارت اطلالة غادة عبد الرازق في الاونة الأخيرة الكثير من الانتقادات كثيرة، وفي هذه المرة تعتبر اطلالة غادة عبدالرزاق من اغرب اطلالاتها علي الاطلاق.

اطلالة غادة عبد الرازق

احتفلت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بعيد ميلاد شقيقتها يسرية، وذلك في تجمع كبير مع صديقات اختها، وقد طلت الفنانة غادة عبد الرازق بملابس غريبة وحركات غريبة في الصور، ويتزامن عيد ميلاد يسرية شقيقة الفنانة غادة عبد الرازق مع الاحتفال بيوم عيد الحب،  وقد ظهرت روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق في صور عيد الميلاد، مشاركة خالتها في الاحتفال بيوم ميلادها. 

هذا وقد اثارت صور اطلالة غادة عبدالرازق ضجة كبيرة بعد ان نشرتها الفنانة عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي انستجرام. وقد انهالت التعليقات السلبية والساخرة علي الفنانة من متابعيها علي انستجرام، حيث يقولون ان الفنانة تقوم بتصرفات طفولية لا تتناسب مع مكانتها او مع سنها. 

وقد ارتد الفنانة غادة عبد الرازق في عيد ميلاد اختها يسرية، بنطلون مشقوق من الجانبين، وقميص ابيض مفتوحاً وتوب من الدانتيل، ومن الواضح ان الازياء الغريبة لم تقتصر علي اطلالة غادة عبد الرازق فقط، ولكنها شملت ايضاً ابنتها روتانا والتي ظهرت في الصور بفستاناً عليه ربطة وسط كبيرة بشكل مبالغ فيه لا تتناسب تماماً مع ذوق الفستان.

والجدير بالذكر ان الفنانة غادة عبد الرازق قد اغلقت امكانية التعليقات علي صورها ومنشوراتها علي تطبيق انستجرام وذلك لمدة اسبوعين ثم عادت مرة اخرى وازالت تلك الخاصية، فمن الواضح ان الفنانة لم تعد تهتم بما يقال عنها من تعليقات المعجبين.

هذا وقد اعلنت الفنانة غادة عبد الرزاق مشاركتها في مسلسل “ضد مجهول” والذي سيعرض في السباق الدرامي لرمضان القادم، قد بدأت الفنانة بتصوير مشاهدها في المسلسل مؤخراً.