اطلالة روجينا بفستان شفاف على البحر

انتشرت اطلالة روجينا على البحر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت اطلالة روجينا على البحر جدل كبير بسبب جرأتها الغير معتادة، خاصًة وأن الجمهور قد اعتاد على أسلوب روجينا المحافظ، والبعيد تمامًا كل البعد عن الإطلالات الجريئة، ولكنها أصبحت مؤخرًا تفاجئ جمهورها بإطلالات جريئة وغير تقليدية، كما خضعت لأكثر من جلسة تصوير في الآونة الأخيرة تسببت في ضجة كبيرة.

نشرت الممثلة المصرية روجينا عدد من الصور، من أحدث جلسة تصوير، خضعت لها على البحر، وقد أطلت في الصور بفستان أبيض شفاف، أظهرت ملابس البحر أسفل منها، وتسريحة شعر قصيرة.

تميزت إطلالة النجمة المصرية بالبهجة والانطلاقة، حيث جاءت ملائمة لأجواء الصيف، خاصًة وأنها اختارت مكان جلسة التصوير على أحد الشواطئ.

حازت جلسة التصوير على إعجاب العديد من محبي روجينا ومتابعيها، الذين علقوا على صورها، معبرين عن إعجابهم بجمالها ورشاقتها الملحوظة.

لم تخلو التعليقات من الإنتقادات التي تعرضت لها روجينا بسبب جرأتها الملحوظة والغير معتادة، إلا أن العديد من متابعيها أكدوا أن الإطلالة موفقة، خاصًة وأنها ظهرت بإطلالة شبابية للغاية، كما أن ووجها يبدو طبيعي وجميل، على الرغم من أنها لم تضع مكياج.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا هو مسلسل “كلبش 2” بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، وإخراج بيتر ميمى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author