اطلالة بريانكا شوبرا بفستان من توقيع إيلي صعب

منذ اطلالة بريانكا شوبرا الأسطورية في حفل زفافها، أصبحت العديد من الفتيات تعتبر اطلالة بريانكا شوبرا بمثابة أيقونة للموضة والأزياء، خاصًة بعد الإحتفالات بزواجها، والتي امتدت على مدار 3 أيام، اعتمدت خلالهما مجموعة شيقة من الأزياء الأنيقة، والتي تنوعت ما بين الأزياء الهندية، والمودرن، التي تألقت بها في جميع المناسبات التي جمعتها بزوجها المغني الأمريكي نيك جوناس.

ظهر الثنائي الشهير بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وزوجها نيك جوناس Nick Jonas خلال فترة شهر عسلهما، في إحدى المناسبات العامة، وقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي إطلالة الفنانة الهندية الأنيقة.

يبدو أن النجمة البوليوودية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra تخلت عن دار رالف لورين  Ralph Lauren، التي رافقتها في حفل زفافها، من خلال الفستان الأبيض الساحر، لتتألق في أحدث ظهور لها، من تصاميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

لفتت بريانكا أنظار الجميع، وهي تعتمد فستان سهرة بقصة طويلة مع تصميم الصدر المنخفض، وتميز الفستان بألوانه المتعددة، حيث جمع بين اللون الأخضر، الأزرق، والأصفر، كما تزين الفستان بالترتر اللامع ذو اللون الأحمر، الذي ساد على لون الفستان.

اختارت الفنانة الهندية الفستان من مجموعة ريزورت ايلي صعب 2019 Elie Saab Resort، وقدر ثمنه 4370 دولارًا، كما نسقته مع حزام باللون الأسود ثمنه 300 دولارًا.

أكملت تشوبرا إطلالتها باختيار حقيبة كلاتش صغيرة، باللونين الأسود والذهبي، من مجموعة جيمي شو Jimmy Choo ، بالإضافة إلى الأساور الكبيرة باللونين الأحمر والأبيض.

اعتمدت النجمة بريانكا شوبرا على البساطة في إطلالتها، حيث اعتمدت أحمر شفاه باللون الأحمر، مع تسريحة شعر مرفوعة، كما التقطت عدد من الصور برفقة زوجها.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author