اطلالة احلام في العرض المباشر الثالث من ذا فويس

كعادتها النجمة احلام تفاجئ جمهورها في العرض الثالث المباشر من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس وتظهر بإطلالة غجرية، لتعلق احلام على إطلالتها وتقول “الجرأة والتغيير مطلوب”.

إطلالة احلام في ذا فويس

النجمة احلام بإطلالة غجرية مثيرة للجدل في ذا فويس

مع اقتراب انتهاء الموسم الرابع من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس تزداد المواجهات صعوبة بين المتسابقين وبين الحكام الذين يتنافسون على الفوز باللقب.

وذلك بعد أن بدأت العروض المباشرة ووصلنا للعرض المباشر الثالث ويبحث كل مدرب من المدربين على حيل تنقذه من الحيرة التي يقع فيها بسبب قوة المنافسين.

وكان من أبرز هذه الحيل هو ما قامت به النجمة احلام التي استعانت بالجمهور لمعرفة آرائهم من خلال استفتاء قامت به عبر حسابها على انستقرام.

فسألت جمهورها عن آرائهم بالمتسابقين، وتعمدت الإمساك بهاتفها طوال الحلقة لمتابعة نتيجة هذا الاستفتاء لعل جمهورها يساعدها في اختيارها وتفلت من الحيرة.

لم يكن هذا هو الأمر الوحيد الذي أثار الجدل حول أحلام، بل حظت إطلالتها المميزة جدلًا أكبر وذلك ما اعتدنا عليه منذ بداية الموسم حيث استطاعت أحلام أن تثير الجدل دائما بإطلالتها خلال الحلقات.

وفي هذه الحلقة اختارت أن تظهر بإطلالة غجرية أثارت حولها زوبعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فلم تنال هذه الاطلالة إعجاب الكثيرين.

فرأى البعض أن إطلالتها مبالغ فيها بدرجة كبيرة على عكس زميلتها اللبنانية اليسا التي حافظت على إطلالتها الكلاسيكية طوال حلقات البرنامج.

فيما رأت أحلام أن الجرأة والتغيير مطلوبين وهو ما كتبته عبر حسابها على انستقرام، وهي تطلب من جمهورها أن ينتظرها الاسبوع القادم بإطلالة جديدة.

جدير بالذكر أن الموسم الرابع من ذا فويس شهد انضمام كلا من النجمة أحلام، والنجمة إليسا، والنجم محمد حماقي إلى لجنة التحكيم إلى جانب النجم عاصي الحلاني.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author