اطلالة أحلام الجديدة في حلقة النصف نهائي من ذا فويس

عادًة ما تذهلنا الفنانة أحلام بإطلالاتها المختلفة، ومؤخرًا ظهرت الفنانة أحلام بالعرض المباشر الخامس في برنامج ذا فويس باطلالة راقية للغاية من دار بوتيغا فينيتا  botte gaveneta بفستان يبلغ قيمته حوالي 7760 دولار أمريكي.
المطربة الإماراتية أحلام أو فنانة العرب كما تدعى، والدها هو الفنان الشعبي على الشامسي وبدأتطريقها في الغناء عن طريق حفلات الافرح حتى قام باكتشافها الملحن الكويتي “أنور عبد الله” وظل معها حتى بلغت سلم الشهرة ووقعت أول عقد مع شركة فنون الإمارات وكان ألبومها الأول بعنوان “أحبك موت”، ثم شاركت بالعديد من المهرجانات والأغاني حتى حصلت على جائزة أفضل مطربة خليجية بالاعوام السابقة.

الفنانة احلام

الفنانة أحلام تُشعل الحلقة قبل الأخيرة بذا فويس

ظهرت الفنانة احلام باطلالة راقية للغاية في برنامج ذا فويس حيث حملت الاطلالة توقيع دار الازياء “بوتيغا فينيتا”.
وارتدت احلام فستان ناعم مزين بالنقوش الرقيقة والبسيطة مع حزام بسيط على الخصر اضفى على اطلالتها الجمال والدلال الأنثوي الراقي.
عن اللوك الذي طلت به فقد كان جميلًا للغاية حيت اعتمدت على غرة كثيفة من الامام مع ذيل الحصان من الخلف، وأضافت ارتداء المجوهرات الماسية الأنيقة وذات البريق.
أما المكياج الذي جعلها متوجه الجمال في هذا اليوم فكان من خبيرة التجميل معصومة هاشم حيث اعتمدت على الألوان الترابية التي تماشت مع لون اطلالتها.

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الصور المتعددة لإطلالة احلام حيث أبدو اعجابهم الشديد بفستانها الذي تميز بالرقي والجمال، وكشفت بعدها إحدى الصفحات التي تهتم بالموضة أن الفستان يبلغ ثمنه حوالي 7760 دولار أمريكي.

من المقرر أن هذا اليوم هو الحلقة النصف نهائية من البرنامج ومن المنتظر أن يتأهل أربعة متسابقين فقط للمرحلة الأخيرة، حيث سيتم الإعلان عن اسم الفائز في العرض السادس باليوم الثاني عشر من مايو.

يمكنك أيضا قراءة More from author