اطلالات لجين عمران المختلفة بنفس الزي

تتواصل بصورة مستمرة الإعلامية لجين عمران مع جمهورها عبر منصات السوشيال ميديا، وقد شاركت لجين جمهورها مؤخرًا بمنشور على موقع تبادل الصور إنستقرام كان بمثابة هدية لمتابعاتها، والذي كان عبارة عن اطلالات لجين عمران بثلاث طرق مختلفة.

كما جاء مع المنشور بجانب اطلالات لجين عمران شرح تفصيلي عن كيفية استخدام نفس الملابس عدة مرات بطرق مختلفة.

لجين عمران

اطلالات لجين عمران بنفس الزي بطرق مختلفة

كتبت الإعلامية لجين عمران عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام منشور قدمت فيه لمتابعاتها بعض النصائح عن ارتداء نفس قطعة الملابس في عدة إطلالات لتكون كل إطلالة أكثر جاذبية من الأخرى.

وكان مع المنشور صورة لها بنفس السروال بثلاث إطلالات مختلفة، وكان تعليق لجين: “نفس البنطلون.. الظهر لبسته بشكل رسمي في إجتماع عمل .. المغرب كان عندي مشوار للسوق فغيرت بس القميص و إستبدلته بتيشرت.. والصورة الي في النص من لقاء تلفزيوني عام 2015”.

وأضافت لجين: “ممكن نكرر لبس القطعة و نصور فيها مليون مره ( مو عيب و لا حرام و لا فيه ضرر لأي شخص ) في النهاية شريناها بفلوس.. هذا الكلام طبعا موجه للسيدات و البنات الي يستحوا يعيدون لبس ملابسهم خوفًا من إنتقادات ((صغيرات العقول))”.

وأكملت لجين: “ممكن نستغل نفس القطعة و نلبسها في أكثر من مناسبة مختلفة بمجرد إننا نغير تركيبة القطع حسب المناسبة.. وأهم نقطة ( اللبس ذوق خاص فيكم ) لا تشغلوا بالكم برأي الناس هل بيعجبهم أو لا !! لأن مستحيل يتفق الكل على ذوقك و لبسك.. المهم أنتو يعجبكم و مريحكم و ما يخدش الحياء العام.. وما عدا ذلك ملبوس العافية كل شي تلبسوه حلو و اذا شخصيتكم حلوه بيحلى اللبس أكثر و أكثر.. مساكم حب و راحة بال”.

.. 😃☝️☝️☝️نفس البنطلون .. الظهر لبسته بشكل رسمي في إجتماع عمل .. المغرب كان عندي مشوار للسوق فغيرت بس القميص و إستبدلته بتيشرت .. و الصوره الي في النص من لقاء تلفزيوني عام 2015 .. الخلاصة :- .. – ممكن نكرر لبس القطعة و نصور فيها مليون مره ( مو عيب و لا حرام و لا فيه ضرر لأي شخص ) في النهاية شريناها بفلوس 😊 .. 🚫هذا الكلام طبعا موجه للسيدات و البنات الي يستحوا يعيدون لبس ملابسهم خوفا من إنتقادات ((صغيرات العقول)) 🗣🗣🗣👎 .. – ممكن نستغل نفس القطعة و نلبسها في أكثر من مناسبة مختلفة بمجرد إننا نغير تركيبة القطع حسب المناسبة .. – و أهم نقطة ( اللبس ذوق خاص فيكم ) لا تشغلوا بالكم برأي الناس هل بيعجبهم أو لا !! لأن مستحيل يتفق الكل على ذوقك و لبسك المهم أنتو يعجبكم و مريحكم و ما يخدش الحياء العام .. .. و ما عدا ذلك ملبوس العافية كل شي تلبسوه حلو و اذا شخصيتكم حلوه بيحلى اللبس أكثر و أكثر 😉 .. مساكم حب و راحة بال

A post shared by Lojain omran 🇸🇦 (@lojain_omran) on

 

يمكنك أيضا قراءة More from author