اطلالات النجمات في اسبوع الموضة بنيويورك

اسبوع الموضة في نيويورك ازياء اسبوع الموضة مشهاير اسبوع الموضة اسبوع الموضة نجمات اسبوع الموضة بنيويورك

انطلقت فاعليات أسبوع الموضة في نيويورك منذ أيام. يعد أسبوع الموضة بمدينة نيويورك الأمريكية، هو واحداً من أهم محافل الموضة في العالم، وكانت اطلالات النجمات لهذا العام جريئة وعصرية. وعلي مدار الاعوام الماضية كانت اطلالات النجمات في هذا المحفل العالمي تمتاز بالرقي والاناقة. يتم إقامة أسبوع الموضة في نيويورك مرتان في كل من سبتمبر وفبراير من كل عام، وهو يعد واحداً من اربع محافل تقام عالمياً في مجال الأزياء فيقام أسبوع الموضة في كل من نيويورك، باريس، ميلان ولندن. حيث يقوم مصممو الأزياء بعرض تصميماتهم لموضة هذا العام، فقد أعلن في أسبوع الموضة بنيويورك منذ أيام عن تصميمات السنة لموسم ربيع وصيف عام 2018.

اطلالات اسبوع الموضة

كانت اطلالات النجمات خلال أسبوع الموضة غاية في الجمال والأناقة، فقد ظهرت الفنانة الامريكية داوتسن كروز بفستان أسود اللون طويل وملاصق لجسدها عندما كانت تحضر عرض توم فورد وحازت علي إعجاب الكثيرين بهذه الإطلالة. اما عن الفنانة هايلي بالدون قد ظهرت في عرض توم فورد بإطلالة مميزة بشرت من الستان وتوب وسترة من الستان، وكانت هذه الإطلالة من توقيع المصمم توم فورد. 

 

وكان للمرأة العاملة الاهتمام الاكبر في عرض المصمم العالمي سيمون ميلر، فقد صمم 20 إطلالة مختلفة تناسب المرأة العاملة، فقد اعتمد علي معظم أقمشته من الساتان واعتمد في الألوان علي الالوان الفرحة الرقيقة. هذا وقد ألغت ايضاً ماركة ماركيزا عرضها في أسبوع الموضة والذي كان من المقرر عرضه في الرابع عشر من فبراير لهذا العام. وهذا بسبب طائلة الاعتداءات الجنسية التي طالت المنتج السينمائي الامريكي هارفي وينستون والتي تعد زوجته جورجينا تشابمن هي واحدة من مؤسسات هذا الدار الذي بدأ عمله في عام 2006.