اطلالات الدوقة كيت ميدلتون المستوحاة من ازياء الراحلة ديانا

على خطى الأميرة ديانا تمشي دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي نجد انها تتبع أناقة الأميرة ديانا التي كانت تعتبر أيقونة للموضة في عصرها وتتبعتها أعين الإعلام والصحافة، ويبدو أن كيت ميدلتون تأثرت بدرجة كبيرة بديانا في اختياراتها لإطلالتها خاصة في المناسبات الفخمة.

إطلالات متشابه تجمع بين الأميرة ديانا والأميرة كيت ميدلتون

تعد دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون أول أميرة من عامة الشعب منذ 350 عامًا تنضم إلى أفراد العائلة الملكية ببريطانيا، وذلك بعد قصة حب جمعت بينها وبين ألأمير ويليام كللت بالزواج في عام 2011 في حفل زفاف أسطوري تحدثت عنه مختلف وسائل الإعلام في أنحاء العالم.

أصبحت كيت رمزًا من رموز الموضة والجمال في عصرها، وذلك لما تتميز به من إطلالة مميزة ورونق خاص بشخصيتها، إلا أن الكثير من اختيارات كيت تبرز مدى تأثرها بالأميرة ديانا والدة زوجها.

على الرغم من مرور ما يزيد عن 20 عامًا على وفاة الأميرة ديانا التي كانت رمزًا من رموز الجمال في عصرها، حيث تابعتها كاميرات الصحافة والإعلام، ووثقت تأثيرها في شتى المجالات المختلفة.

كانت تتميز إطلالات الأميرة ديانا بأنها إطلالات ملكية مبهرة تجمع بين الفخامة والبساطة والذوق الرفيع في ذات الوقت، كل هذه الصفات جعلت منها أيقونة للموضة والأزياء في عصرها تتبعها الكثير من النساء.

ويبدو أن كيت واحدة من النساء التي تأثرت بأزياء الأميرة ديانا بدرجة كبيرة، حيث بدا ذلك واضحًا في اختيارات كيت في العديد من المناسبات الفخمة، حيث اتبعت كيت تصميمات متقاربة لتصميمات ديانا وكذلك نفس الألوان.

هناك العديد من الإطلالات المشابهة بين كلا من كيت وديانا منها إحدى الصور التي تحمل فيها ديانا ابنها هاري وترتدي معطفًا من اللون الرمادي، لتعيد كيت هذه الإطلالة بعد سنوات طويلة وهي تحمل ابنها جورج وترتدي معطفًا مشابه بنفس اللون.

كذلك ارتدت ديانا في إحدى رحلاتها سترة حمراء مميزة، واختارت كيت بعد سنوات طويلة الظهور بسترة مقاربة لها بدرجة كبيرة وبنفس اللون الأحمر والقبعة.

هذا ونجد الكثير من الإطلالات المشابهة التي تجمع بين الأميرتين، اختارنا لكم أبرزهم لنعرضهم عليكم في هذه المقالة، يمكنكم الاطلاع على معرض الصور بالأعلى لتلاحظوا أبرز إطلالات كيت وديانا.

يمكنك أيضا قراءة More from author