اصالة تدافع عن ملكة جمال الجزائر بهذه الطريقة

دفاع اصالة عن ملكة جمال الجزائر بعد حملة التنمر التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تفاجئ الجمهور بـ دفاع اصالة عن ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو الحاصلة على لقب ملكة جمال الجزائر، بعدما تعرضت لحملة هجوم شديدة، بسبب عنصرية البعض ممن يروا أن ملامحها لا تؤهلها لكي تكون “ملكة جمال”، وهو ما قامت أصالة بنفيه، مؤكدة أن الجمال ليس له مقياس محدد، وإنما يعود إلى النفس والروح والعينين.

شاركت المطربة السورية أصالة نصري صورة لملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو، خلال لحظة فوزها باللقب، وعلقت عليها قائلة “هنيئا للجزائر الحبيبة هذه الملكة… الّتي هي برواز لثقافة امتزج فيها الجمال بالعقل، والشموخ في الحضور، أحببتها ووجدت فيها كلّ ما هو مطلوب، فلا حدود للجمال في عين من يعلم”.

وتابعت قائلة: “أنّ الجمال والحضور والقبول ليس لهم مقاييس محدّده ، إلّا عند من حدّد بنفسه لروحه وقلبه وعيناه ، ما يقبله عقله المهترئ وشعوره المحدود وضميره المهلهل #خديجه_بن_حمو جميلة وملكة من أرض الأبطال #الجزائر”.

 

 

يذكر أن ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو لم ترجد على حملة الهجوم ضدها، وأكتفت بتعليق قالت فيه “عليك أن تسعى دائما لتحقيق أهدافك ولا تستسلم ولا تيأس و لا تسمع للأغبياء و الحسادين الحاقدين الذين يريدون تحطيمك ثق بنفسك فقط و اسعى لهدفك سوف تصل له لا محالة”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author