بالصور… اشواريا راي تخطف الأنظار باللون الاسود علي شاطئ مارتنيز

تألقت الفنانة اشواريا راي أثناء حضورها مهرجان كان ال70 حيث بدت في غاية الرشاقة والجمال، وتميزت بفستانها الأسود على شاطئ مارتينيز.

حيث  ارتدت النجمة اشواريا راي خلال جلسة تصوير خاصة على شاطئ مارتينيز بفرنسا فستان أسود كلاسيكي أنيق مع قصة شعير جميلة وبسيط.

بالصور... اشواريا راي تخطف الأنظار باللون الاسود علي شاطئ مارتنيز
بالصور… اشواريا راي تخطف الأنظار باللون الاسود علي شاطئ مارتنيز

عودة قوية لـ اشواريا راي:

بعد اخفاقات عديد على المستوى الشخصي والفني حيث أنها اكتسبت المزيد من الوزن الزائد واصبح شكلها يبدو أكبر سنًا بسبب وزنها الزائد، كانت عودة اشواريا راي قوية في معرض كان حيث نجحت في التخلص من وزنها الزائد والظهور بإطلالات في غاية الجمال.

وتصدر اسم إيشواريا الفنانة البالغة من العمر 43 عامًا مجددًا عناوين الصحف العالمية بعد أن غابت عن الأضواء والمسارح العالمية بعد فوزها بلقب ملكة جمال العالم في 1994، زواجها وحملها الذي تسبب في اكتسابها سمنة مفرطة أثرت على مظهرها وتواجدها الفني.

ومن الواضح أن تألق إيشواريا  في المهرجان راجع إلى  اختيارها من قبل الجهة الرسمية المسؤولة عن اختيار رموز الجمال وسفرائه من دول العالم ممثلة هذا العام في لوريال باريس، وتم اختيار عدد من النجمات الهنديات ليكن سفيرات جمال عن بلادهم.

ولكن  تألق إيشواريا طغى على جميع النجمات الأخريات بسبب قدرتها على تجديد  رشاقتها وأناقتها اللافتة للنظر.

جلسات تصوير لـ اشواريا راي في باريس:

نشرت موقع Pinkvilla أن اشواريا راي قامت بعمل عدد من جلسات التصوير بجانب الحفل وذلك قبل ظهورها على السجاد الحمراء في مهرجان كان.

وارتدت النجمة اشواريا راي في اليوم الأول في جلسات التصوير  فستانين باللون الأخضر والتي ظهرت به على شاطئ “الريفيرا” بفرنسا والأخر بلون البيج. ويحتوي على تطريزه ذهبية ساحرة.

فستان سندريلا:

كما ظهرت اشواريا مرتدية فستان ذو تصميم رائع ورقيق واسطوري باللون الأزرق الافتح جعلها تشبه أميرات ديزني.

يمكنك أيضا قراءة More from author