اسوأ الازياء على السجادة الحمراء في حفل الاوسكار 2018

 

حصلت بعض إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الاوسكار 2018 Oscars على لقب الإطلالة الأسوأ، والتي أقيمت فى الولايات المتحدة الامريكية، بمدينة لوس أنجلوس، وقد تألقت أشهر نجمات هوليوود على السجادة الحمراء، وعلى العكس تمامًا، فقد ظهرت بعضهن بإطلالات غير ناجحة في حفل الاوسكار 2018 Oscars، سواء من حيث الأزياء الجريئة، أو الغريبة، والتي خيبت ظن الجمهور الذي اعتاد على الإطلالة الأنيقة، وانتظر رؤية المزيد منها في الدورة الـ 90 من حفل، وقد صنف الجمهور الإطلالات الموفقة، كما قام بتصنيف الإطلالات السيئة، والتي حازت على إهتمام الكثير من النقاد والجمهور، وبعد طول إنتظار، قامت بعض النجمات بمفاجأة الجمهور، من خلال اعتماد بعض الأزياء الصادمة، والتي كانت دون التوقع، كما افتقرت عناصر الإبهار للمشاهد، لذلك سوف نسرد لك تلك الإطلالات التي تعتبر هي الأسوأ بين أزياء الحفل.

 

شرطة الموضة ترصد أسوأ الإطلالات في حفل الاوسكار 2018

  •      خيبت النجمة “سلمى حايك” Salma Hayek آمال جمهورها من خلال إطلالتها، على عكس إطلالتها الأخيرة، حيث اختارت فستان باللون زهري والمزين بالكشاكش من دار “غوتشي” Gucci، وكانت ضمن أسوأ الاطلالات في حفل الأوسكار.
  •      بدت إطلالة النجمة “لوبيتا نيونغو” Lupita Nyongo رخيصة الثمن إلى حد ما، ولم يبدو أنيق، حيث ارتدت فستان باللون الذهبي، من علامة “فيرساتشي” Versace.
  •      لفتت إطلالة الفنانة  “فيولا ديفيس” Viola Davis الإنتباه، من خلال فستانها ذو اللون القوي، حيث اختارت فستان غير موفق باللون الفوشيا الصارخ، من دار “مايكل كورس” Michael Kors.
  •      لم تتوفق الفنانة اللبنانية الشابة “ريتا حايك” في إختيار إطلالتها، حيث ظهرت بفستان قصير وجريء، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني “إيلي صعب” Elie Saab، لكنه أظهر عيوب جسمها، وخاصًة من عند منطقة الصدر، والظهر، بالإضافة إلى جرأة الإطلالة المبالغ فيها.
  •      سخر البعض من إطلالة المغنية الشابة “سانت فينسنت”، والتي اعتمدت فستان باللون الأسود القصير، مما جعل أحدهم يعلق أنها فقدت جزء من الفستان!.
  •      تعرضت إطلالة المغنية “أندر داى” للإنتقاد، حيث ظهرت بفستان باللون الوردي، والذي وصفه البعض بالستارة!.
  •      انتقد العديد من الجمهور إطلالة النجمة “هيلي بينيت” Haley Bennett، حيث إختارت فستان باللون الزيتي و المزين بالريش، وبالرغم من أن الريش يعتبر من أحدث الصيحات الرائجة، إلا أن إطلالتها لم تبدو أنيقة، بل بدت مبتذلة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author