اسما شريف منير تؤكد خبر انفصالها عن خطيبها محمود حجازي

 

أعلنت اسما شريف منير أبنة الممثل الكبير شريف منير خبر انفصالها عن الممثل الشاب محمود حجازي منذ فترة قصيرة، ولكن اسما شريف منير عادت بعد ذلك وصرحت برجعوها عن موقفها، وأنها أخطأت بالتسرع، فضلًا عن نشر تفاصيل حياتهم الخاصة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما أزعج نجم مسلسل “أبو العروسة”، مما دفعها لتؤكد أنها لن تقوم بنشر أي معلومات خاصًة بعلاقتهما العاطفية، لكن ما لبست فترة وجيزة وإلا عادت اسما الكرة مرة أخرى، حيث نشرت خبر إنفصالها مرة أخرى عن خطيبها النجم محمود حجازي، وأكدت أن علاقتهما انتهت نهائيًا هذه المرة، وقد صدمت اسما متابعيها على مواقع التواصل المختلفة، من خلال قرارتها المتخبطة، كما علق البعض على قرارها المفاجئ، لتؤكد مرة أخرى عدم تراجعها عن موقفها، ثم تعود اسما وتحذف المنشور، مما سبب حيرة شديدة للجمهور بشأن موقفها الغريب!.

 

اسما شريف منير تحرج محمود حجازي وتدعي أن الحسد سبب انفصالهما!

  •   أثارت خبيرة التجميل “اسما” نجلة النجم الشهير “شريف منير” جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما أعلنت عن خبر إنفصالها عن الممثل الشاب “محمود حجازي”.
  •   رغم أن اسما أعلنت إرتباطها بالنجم الشاب في شهر أكتوبر الماضي، إلا أن الشائعات لم تتركهما منذ ذلك الحين.
  •   انتشرت شائعة انفصال الثنائي قبل شهر من اليوم، إلا أن اسما كذبت تلك الشائعة، رغم أنها حذفت جميع الصور الخاصة بخطيبها من على حساباتها المختلفة، مبررة بذلك أنها تحافظ على خصوصيتها.
  •   صرحت اسما مؤخرًا أنها انفصلت بشكل رسمي عن خطيبها محمود حجازي، حيث كتبت ” أصبحت أمًا عزباء مجددًا، محصلش نصيب الحمد الله.. له حكمة في كل شيء، بس عمري ما هتعقد برضه، كلي أمل”.
  •   عادت اسما وحذفت هذا المنشور، بدون أن توضح الأسباب التي دفعتها لكتابة ذلك المنشور، أو كذلك لحذفة.
  •   أثار النجم محمود حجازي حيرة الجمهور، حينما ظهر في إحدى القنوات الفضائية، في الاحتفالية الخاصة بمسلسل “أبو العروسة”، الذي شارك فيه، وأكد من خلال هذا اللقاء أنه لم ينفصل عن اسما.
  •   جاء منشور إنفصال اسما في نفس الوقت الذي أكد فيه حجازي إستمرار علاقتهما، وهو ما تسبب في أحراج حجازي، وإحداث ضجة وبلبلة لدى متابعين الثنائي.
  •   ردت اسما على تساؤلات الجماهير المتحيرة في هذا الأمر قائلة، “سوء توقيت مني، ومحصلش نصيب”.
  •   لم تكتفي اسما بهذا الرد، بل أرادت أن توضح أكثر لمتابعيها، لذا كتبت على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”، قائلة “طيب الموضوع اتقال فيه كلام كتير، وأنا بعترف إني سبب اللخبطة دي، الرجالة مبتعملش الحاجات اللي إحنا كستات بنعملها، اللي هو أزعل انزل بوست ألقح بيه عليه، قال يعني مش ليه وكل الرجالة بتكره الحركة دي، وأنا بس دلوقتي بعترف إنهم عندهم حق، غير بقى إني بنسى موضوع الأخبار ده، في التلقيح أو كلام الزعل بالنسبة لي ينتشر، وكل حد بيقول رأيه بكل قسوة”.
  •   تابعت اسما قائلة “الموضوع فعلًا في الآخر اتنين حبوا بعض وارتبطوا قدام الناس كلها، ومشينا في مشوار خطوبتنا زي أي اتنين، كبرنا مع بعض وبِينَا حاجات كتير حلوة، وبرضه زي أي اتنين حصل بينهم مشكلات وطبعًا انتوا عارفين التسرع الله يخرب بيته فلما كان في عدم اتفاق من فترة نزلت بوست ومسحته على طول عشان كان وقت عصبية وكان لسه في أمل بس من ساعتها وفي توتر”.
  •   استطردت اسما قائلة “الناس قالت كلام كتير وحش وكملنا واكتشفنا انه في عدم اتفاق مش عشان ان حد وحش ولا موقف ولا حاجة لحد ما أخدنا القرار بس مكناش اتفقنا على إعلان ده إمتى فأنا نزلت وأعلنت ده بس في توقيت غلط مني بكل صراحة أنا لازم أكون أمينة في ده”.
  •   اختتمت اسما كلامها قائلة “عمومًا هو محصلش نصيب بس احنا بنحترم بعض، حجازي انسان محترم جدًا وبتمنى له السعادة والنجاح احنا بِنَا عشرة طيبة ونجاحات وحب وأكيد خير لينا، هو ده الموضوع بكل بساطة، ممكن بقي منتكلمش فيه تاني لو سمحتوا، انا اتعلمت درس كبير إن الخصوصيات مش للنشر والحسد برضه مذكور في القرآن لسبب، الحمد لله بس كدة”.
  •   تناقلت بعض الأخبار أن مسلسل “أبو العروسة” كان من الأسباب التي أدت لإنفصال الثنائي، وهي أضافت ضمن كلامها أن هذا من الحسد، لأن الحسد مذكور في القرآن، لكن لم يكشف الثنائي حتى الآن عن الأسباب الحقيقية للإنفصال، كما أنها عادت إلى حذف هذا المنشور ايضًا، وهو ما جعل متابعيها ينتظرون آخر تطورات الثنائي، فهل سيعودان مجددًا، أم أنه فراق بلا عودة؟!.
  • يذكر أن اسما كانت متزوجة سابقًا من رجل يدعى “محمود”، ولديها منه أبنة تدعى “منة”، وتعمل كخبيرة تجميل، لحبها الشديد للمكياج ومستحضرات التجميل.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author