اسباب عدم ارتداء ميغان ماركل التاج الملكي

بالرغم من قرب ميغان ماركل من العائلة المالكة البريطانية في الفترة الأخيرة بعد علاقتها بالأمير هاري وإعلان خطبتهما رسميًا، إلا أن ميغان ماركل مازالت لا يمكنها ارتداء التاج الملكي حتى الآن.

الامير هاري وميغان ميركل

ميغان ماركل لن ترتدي التاج الملكي قبل مايو المقبل

بالرغم من إعلان خطبة ميغان على الأمير هاري رسميًا، إلا أنها لا يمكنها ارتداءه قبل إتمام الزواج رسميًا في شهر مايو المقبل، وهذا بحسب ما ينص عليه البروتوكول الملكي، بأن النساء غير المتزوجات لا يمكنهن ارتداء التاج، قبل إتمام الزواج، ويعد التاج الملكي هو أحد قطع المجوهرات الملكية.

وبذلك سترتدي ميغان التاج لأول مرة يوم حفل زفافها مع الأمير هاري  في 19 مايو المقبل عقب حفل الزفاف في قلعة وينسدور، مثلما حدث مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون وميغان ميركل

علاقة ميغان ماركل والأمير هاري

في يونيو عام 2016، دخلت ميغان في علاقة عاطفية مع الأمير هاري، والتي أعلنت عنها في مقابلة أجرتها مع مجلة مجلة فانيتي فير في شهر سبتمبر 2017، قائلة: “نحن اثنين من الناس الذين هم سعداء حقًا في الحب، كنا على علاقة هادئة جدًا يرجع تاريخها لنحو ستة أشهر قبل أن نقع في حب بعضنا البعض … وكنت أعمل طوال تلك الفترة، أما الشيء الوحيد الذي تغير فهو تصور الناس ونظرتهم لي.”

ثم ظهرت ميغان بعد ذلك مع الأمير هاري في أول ظهور علني لهما في مسابقة Invictus Games في تورونتو.

وفي 27 نوفمبر 2017 أعلن الأمير هاري في بيان رسمي أنه سيتزوج بماركل بحلول سنة 2018، وسيعيشان معًا في قصر نوتنغهام في لندن ثم الانتقال إلى قصر كنسينغتون .

وكانت ميغان على علاقة حب ثم زواج مع الممثل والمنتج تريفور إنجلسون من عام 2004 حتى إنفصلا بالطلاق في عام 2013.

ميغان ماركل

يمكنك أيضا قراءة More from author