اسباب اعتزال الفنانة شريهان

تم تداول بعض الشائعات في الفترة الأخيرة عن اعتزال الفنانة شريهان بشكل نهائي وعدم استكمالها مشروعها المسرحي القائم، ولكن نفت شركة العدل جروب المنتجة للعمل الأمر جملًة وتفصيلًا وأعلنت استكمال التحضيرات الخاصة بالعمل وانتظام الفنانة شريهان في بروفاتها.

الفنانة الاستعراضية شريهان

شائعة اعتزال شريهان الفن؟

انتشر نبأ اعتزال الفنانة شيريهان وتوقفها عن استكمال عملها المسرحي القادم وأرجعت الشائعات السبب إلى أنها لم تعد باللياقة البدنية والمستوى المطلوب مثلما كانت في السابق، وأنها اتخذت قرارها بالانسحاب من عروض المسرحية حتى لا تخذل جمهورها المتشوق لرؤيتها.

كما تم استكمال الشائعات بنبأ أنها سوف تتكفل بكافة المصاريف التي تم تكبدها من أجور العاملين وكافة الأمور المتعلقة بالإنتاج، نظراً لانسحابها المفاجئ الذي سوف يؤدي لخسارة كبيرة لشركة العدل جروب منتجة العمل.

وقد قامت شركة العدل جروب منتجة العمل بنفي هذه الشائعات، كما أبدى المنتج جمال العدل والمؤلف مدحت العدل اندهاشهما من هذه الأقاويل، مؤكدان على أنها تقوم ببروفات العمل بروح معنوية عالية وإصرار كبير، وأنها انتهت بالفعل من تصوير معظم عروض المسرحيات.

وأن العمل تناوب على كتابته وتلحين أغانيه وإخراجه عدد كبير من الفنانين المصريين، بالمشاركة مع عدة فرق استعراضية من داخل مصر وخارجها.

وأضاف العدل في تصريحات خاصة أنه يتواجد حاليًا مع المخرج هادي الباجوري للانتهاء من تسجيل بعض أغاني المسرحية، والتحضير للمسرحيات الأخرى.

عمل شريهان المسرحي الجديد

بعد غياب 15 عاماً عن الفن عمومًا والمسرح بشكل خاص لأسباب صحية، تعاقدت النجمة شيريهان على المشاركة في 13 عرض مسرحي مصور، سوف يتم عرضهم على شاشة dmc هذا العام، عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ومارى وكولن، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي وغيرهن.

وستعرض العروض حصريًا على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في إذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، ولكن لم يتم تأكيد الموعد حتى الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author