اساور ذهب على شكل ثعبان

اساور ذهب راقية لإطلالة جريئة، تحب المرأة ارتداء اساور ذهب للغاية حيث أنها تضفي عليها الإطلالة البراقة والمثالية التي تخطف إليها الأنظار وتأسر القلوب فالذهب هو الصديق المثالي للمرأة ورفيقها بجميع الإطلالات الراقية والفاخرة، خاصًة إذا كانت اساور الذهب على شكل الحيوان مثل الثعبان فهو يعطي الإطلالة المتفردة من نوعها للمرأة العصرية التي تحب الظهور بأبهى الإطلالات الجريئة والمفعمة بالحيوية والجمال الجذاب.

اساور ذهب على شكل الثعبان لإطلالة جريئة

تنافست دور المجوهرات الراقية لإيجاد التصميمات المناسبة التي تليق مع المرأة العصرية وتلفت انتباهها وأول ما رأته على هذا السياق كان تصميم المجوهرات على أشكال الحيوانات، فتقدمت علامة بولغاري المتميزة حتى تكون هي صاحبة التصميمات الأولى وقدمت أرقى التصميمات بالإضافة إلى دار بوشرون أيضًا المتميزة بالرقي وإضافة العنصر الكلاسيكي كذلك إلى إطلالتها.
إطلالة الاساور على شكل الثعبان تعد هي الإطلالة الأجرأ والألمع للمرأة حيث انها ترى فيها الفخر والأناقة فتحب ارتدائها دائمًا بالمناسبات الراقية التي تريد فيها لفت الانظار إليها وجذب الانتباه.

كيفية اختيار الاساور الأنسب لكِ

  • للحصول على المقاس المناسب للاسوارة مع معصمك يمكنك استخدام وسيلة القياس الخاصة بالخياطين لتأخذي مقياس معصمك ثم لفيها حوله دون أن تقومي بشدها كثيرًا ودوني الرقم، وإذا كنتي تحبين السوار ضيق اعتمدي القياس فوق الرقم الذي حصلت عليه.
    أما اذا كنتي تريدينها مريحه عليك أن تزيدي اثنان سنتمير أو ثلاثة للحصول على التصميم الذي ترغبين به.
  • تأكدي أنك تأخذين القياس بالمكان المناسب من معصمك أي المنطقة التي سوف تضعين عليها السوار قبل المعصم أو بعده، او حتى بمنتصف الذراع.
  • من المهم أن تعرفي قياس المعصم والكف فالاسارو التي لا يمكن فكها والتي تمر عبر الكف وحتى المعصم، نحتاج بها إلى معرفة مقاس الكف والمعصم معًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author