اخر تطورات الحالة الصحية للفنان جميل راتب

 

أوضح مدير أعمال الفنان جميل راتب، هاني التهامي، تطورات حالة جميل راتب الصحية من خلال مداخلة هاتفية مساء يوم الثلاثاء الماضي، مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج “آخر النهار”، الذي يعرض على شاشة قناة “النهار” الفضائية، حيث كشف هاني التهامي عن تطورات حالة جميل راتب الصحية مؤكدًا أن حالة الفنان الكبير مستقرة حاليًا، لكنه لايزال في المستشفى بفرنسا، حتى يحصل على رعاية كاملة.

 

تطورات حالة جميل راتب الصحية

 

صدم هاني التهامي كل جمهور ومحبي الفنان جميل راتب، في أحدث تصريحاته، التي ذكر فيها أن الفنان الكبير فقد صوته، وأن الأطباء ليس في يدهم أي شيء لفعله بسبب كبر عمره!.

صرح مدير أعمال الفنان جميل راتب إن الفنان يتواجد في الوقت الحالي فى باريس، حيث يتلقى العلاج، ويجري عدد من الفحوصات الطبية، كما أشار إلى أن حالته الصحية الآن جيدة.

أضاف التهامي أن راتب يعاني من صعوبة فى رجوع الصوت بسبب كبر سنه، وعلى الرغم من ذلك هو لم يفقد النطق، ولكنه سوف يبقى في العاصمة الفرنسية لتلقي الرعاية المطلوبة، وفور الاطمئنان عليه سوف يعود إلى مصر.

أكد هاني أن الفنان جميل راتب كان يرغب في البقاء في مصر، لأنه يحب الشعب المصري والعربي جدًا ويتمنى الخير لمصر وشعبها وللكل، وسوف يعود إلى فنه وجمهوره في أقرب وقت إن شاء الله.

يذكر أن جميل راتب تعرض لأزمة صحية خلال شهر يوليو الماضي، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بالعاصمة المصرية القاهرة، قبل أن يسافر إلى باريس في محاولة لاستعادة صوته المفقود بفعل الشيخوخة.

يمكنك أيضا قراءة More from author