اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ميريام فارس

ميريام فارس

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ميريام فارس

أنباء عن تحسن الحالة الصحية للنجمة اللبنانية ميريام فارس وذلك بعد عودتها إلى بيروت بعد أن خضعت خلال الفترة الماضية لجلسات علاج بأحد المستشفيات الأوروبية.

خلال الفترة الماضية عانت النجمة اللبنانية من سوء الحالة الصحية الخاصة بها، والتي خضعت على إثرها إلى إجراء جراحة عاجلة اضطرتها إلى إيقاف أنشطتها الفنية.

وكان من المقرر أن تحيي ميريام حفلة غنائية كبيرة في أوروبا احتفالا بعيد الأضحى المبارك، إلا أن الطبيب المعالج أخضعها إلى أجازة لتلقي العلاج اللازم، فقامت بإلغاء الحفل.

وخلال هذه الفترة الماضية لم تكشف ميريام عن طبيعة المرض الذي تعاني منه أو أي تفاصيل تخص حالتها الصحية، فقط تخرج بين الحين والآخر لتطمئن جمهورها من خلال بعض الصور التي تقوم بنشرها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما أكد بعض الإعلاميين اللبنانيين أن مريام تعاني من مرض اللوكيميا أو سرطان الدم، والبعض قال أنها تعاني من مرض نادر يحتاج إلى عدة أعوام لعلاجه، فيما خرجت هي عن صمتها ونفت إصابتها بالسرطان.

https://web.facebook.com/myriamfaresfans/posts/10156453800837432?__xts__[0]=68.ARDtp9xwpPulgBY0LosfHBef-vHAnMHECkNWOgGQrLiOkjvSXogENsnCBpTf2PmnxCn7kBK4zXFUPFsMY76KkwY6_qx97jaR2Ydvm_-pjcyvmm5r6YIsgEq1FoVT0a5vzvtBCfw&__tn__=-R

هذا وتعود ميريام إلى أوروبا لاستكمال علاجها برفقة كلا من شقيقتها ووالدتها، حيث من المقرر في المستشفى لمدة ثلاث أسابيع حتى تتخطى المرحلة الثانية من العلاج.

يمكنك أيضا قراءة More from author