اختفاء هويدا ابنة الفنانة الراحلة صباح

وسط الكثير من الشائعات ذُكر أن الفنانة هويدا ابنة صباح مختفية تمامًا بهذه الفترة عن عائلتها بأمريكا، حيث أن هويدا ابنة صباح كانت تجلس مع اخيها غير الشقيق هو صباح نجيب شماس إلا أنها هربت منهم ولم يستطيعوا التوصل إليها حتى الآن.
هويدا الممثلة المصرية ابنة الفنانة الراحلة والملحن أنور منسي، تربت بعائلة فنية ولاقت الكثير من الدلال كما اهدتها والدتها العديد من الاغاني، ثم شجعتها أن تبدأ بالتمثيل في عام 1970 وبالفعل عملت بالسينما المصرية وكذلك اللبنانية ثم قررت الاعتزال عام 1988 وهذا بعد انتهائها من تصوير مشاهد مسلسل بنت الكبا.

الفنانة هويدا

هويدا ابنة صباح تهرب من عائلتها بأمريكا

ما ذُكر عن الفنانة هويدا بالفترة السابقة أنها لم تحضر جنازة والدتها وهذا بالطبع أثار الكثير من التساؤلات حول غيابها عن ودعاها لوالدتها، وكانت من بين الاحتمالات انها لم تسطتع السفر إلى لبنان بسبب عدم امتلاكها للمال.
ولكن كلودا عقل وهي ابنة شقيقة صباح قالت أن السبب وراء تغيبها عن جنازة والدتها هو اصابتها بصدمة عصبية منعتها من أن تسافر.
وكانت هويدا تجلس من أخيها الغير شقيق والذي يدعى صباح نجيب شماس فكانت تحت رعايته في مكان اقامتها بأمريكا.

ثم يكشف الآن عدد من أفراد اسرة الفنانة الراحلة ومفربون ومنهم جانو فعالي وهي ابنة شقيقة والدة هويدا قالت عبر تدوينة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنه تم الانقطاع تمامًا مع هويدا منذ ستة أشهر وهم الآن يحاولون الوصول إليها ويبحثون عنها بالكنائس والجمعيات الخيرية على أمل أن يجدوها.
وتكشف بعد ذلك كلودا عقل بأن هويدا تواصلت مع الدكتور صَباح شقيقها وأكد أنها بخير وانه يتواصل معها بشكل طبيعي.
ولا تزال التساؤلات تتدوال على مواقع التواصل الاجتماعي حول هل هي مفقودة حقًا ام انهم يتواصلون معها فالتصريحات كثيرة ولاندري ايهما صحيح!.

يمكنك أيضا قراءة More from author