احمر شفاه gloss madness فائق اللمعان من وجوه faces

 

Wow by Wojooh

في شهر أبريل الحالي، تطلق Wow by Wojooh أحمر الشفاه الجديد Gloss Madness فائق اللمعان والذي سيكون متوافراً بشكل حصري في محلات وجوه.

لقد سمعنا أنّ أحمر الشفاه اللامع أي الغلوس عاد ليحتلّ مكانة هامة في اتجاهات المكياج فقررنا منحكم الأفضل، وفي التوقيت المثالي! مباشرة قبل بدء موسم الصيف! فسوف يمنح الغلوس فائق اللمعان Gloss Madness Ultra Shine من Wow by Wojooh شفاهكم لمعاناً يبهر الأنظار وبتركيبة غير لزجة. وبالتالي، لا داعٍ للقلق بشأن التصاق الشعر على الشفاه. يتميّز Gloss Madness بالصيغة المثالية ما بين اللون واللمعان لاسيما وأنّه مصنوع باستخدام تكنولوجيا جديدة ثلاثية الأبعاد للحفاظ على مظهر لامع كالمرآة يدوم طويلاً.

والأهمّ من ذلك هو أنّ Gloss Madness متوافر بألوان قوية غنية بالصباغ، وتكفي تمريرة واحدة على الشفاه ليوم كامل من التألّق.

الوردي Pink Mirror يلائم مختلف الإطلالات وألوان البشرة. إنّه لون متعدّد الاستخدامات ويمكن وضعه لمنح أيّ لون آخر لمسة إضافية من اللمعان.

ومن ناحية أخرى، يضفي اللون النحاسي Copper Shine الكلاسيكي والمائل إلى البني إلى إطلالتك لمسة درامية.

أمّا Fancy Frost الشفّاف فهو عبارة عن غلوس بدون لون يمكن وضعه فوق أيّ لون آخر للحصول على شفاه لامعة وبتأثير يدوم طويلاً جداً. إلى ذلك، يمكن استعمال Fancy Frost لأغراض متعددة كتطبيقه على العينين أيضاً! فإطلالة العينين اللامعتين بتأثير الغلوس هي اتّجاهٌ سائد في عالم المكياج هذه السنةK وسوف نحتفل بهذا الاتّجاه بإضافة لمسة من المرح إلى المكياج باستخدام الغلوس Fancy Frost على العينين.

 

الغلوس الملون: Pink Mirror – 85 درهماً / Copper Shine – 85 درهماً

الغلوس الشفّاف: Fancy Frost – 85 درهماً

زورونا في محلات وجوه للاطّلاع على مجموعة Gloss Madness الجديدة!

إذا تعذّر عليكم المرور بمحلاتنا، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.wojooh.com حيث التسويق متاح على مدار الساعة

تابعونا على @wojoohbeauty و#WowbyWojooh لكلّ أمور الجمال!

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author