احمد فهمي يرد على منتقدي فستان هنا الزاهد في مهرجان القاهرة السينمائي

للمرة الثانية تحدث مشادات بين جمهور هنا الزاهد مع أحمد فهمي، وذلك بسبب اعتراض الجمهور على خطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد وآرائهم أنهم غير مناسبين، وكان أخرهم ردود فهمي اللاذعة على منتقدي إطلالة أحمد فهمي وهنا الزاهد في مهرجان القاهرة السينمائي.

فهمي وهنا الزاهد
فهمي وهنا الزاهد

مشادات بين الجمهور وأحمد فهمي وهنا الزاهد

نشرت هنا الزاهد صورة مع فهمي من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، فى دورته الأربعين، والذى أقيم بدار الأوبرا المصرية ليلة أول أمس الثلاثاء، وعند تعليق أحد المتابعين يأن فستانها سئ، سارع فهمي ورد عليه بقسوة،  فعندما علق “إيه الفستان ده؟”، رد عليه فهمي: “أنت متعرفش تمشي جنبه مش تشتريه”.

وتوالت بعد ذلك المشادات والتعليقات المسيئة بين أحمد فهمي وجمهور هنا الزاهد.

وكانت الزاهد قد ارتدت فستانًا باللون الأسود بينما ارتدى فهمي بدلة سوداء ونظارة طبية.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى، التى يعلق فيها الفنان أحمد فهمى على انتقادات متابعي خطيبته هنا الزاهد، عبر حسابها على “إنستجرام”.

إطلالات أحمد فهمي وهنا الزاهد
إطلالات أحمد فهمي وهنا الزاهد

وكانت قد انطلقت فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائى الدولي في السابعة والنصف من مساء أول أمس الثلاثاء، ويترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية.

وقد استعدت دار الأوبرا المصرية بشكل خاص للمهرجان بإنشاء مسرح خاص تم تدشينه أمام المسرح الكبير لاستقبال فعاليات المهرجان، التي تستمر على مدار ٩ أيام، وذلك بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

يمكنك أيضا قراءة More from author