احمد السقا يحضر حفل زفاف ابن عمرو عرفة بالحصان

كالمعتاد من الفنان احمد السقا مفاجأة للجميع حينما دخل احمد السقا حفل زفاف ابن المخرج عمرو عرفة وهو يجلس على الحصان ثم قدم مجموعة من الرقصات به واستعرض مهاراته في ركوب الخيل.

الفنان احمد هو ابن المخرج صلاح السقا، حيث كانت بدايته في مشوار الفن بمسرح الشباب حينما أسندت إليه العديد من الأدوار المسرحية مثل “غلط في غلط، النهاردة آخر جنان” ثم لفت نظر الكاتب أسامة نور والمخرج محمد فاضل فاختاروه لعمل أول مسلسل وهو “النوة”، ثم بدأ نجمه أن يسطع مع مسلسل “مين ما يحبش فاطمة، رد قلبي، ألف ليلة وليلة”، ودخل عالم السينما مع محمد هنيدي في العديد من الأفلام منها “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

احمد السقا يهنئ ابن عمرو عرفة على طريقته الخاصة

قام الفنان احمد بتهنئة صديقه عمرو عرفة المخرج القدير في حفل زفاف ابنه بمساء يوم الجمعة على طريقته الخاصة.
حيث فاجًئ الحضور بدخوله على ظهر حصان وواصل العديد من الرقصات على الحصان في استعراض مهاراته في ركوب الخيل على أغنية “ياعم يا صياد” فهي الرياضة المفضلة التي يحبها الفنان احمد.
لم يقدم الفنان هذه الطريقة قبل ذلك في الاحتفال بالمناسبات السعيدة الإجتماعية فهي المرة الأولى حيث خطف جميع الأنظار بتصرفة الغريب والراقي.

الفنان عمرو مصطفى متولى قام بنشر فيديو لرقصات احمد على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام ثم علق عليها بقوله :” محدش يعمل كده في فرح غير أحمد السقا، انا قولت اصوره مش قادر أمسك نفسي”.
فهذا يدل على ان فعل الفنان أعجب به الكثير واصبح حفل الزفاف سعيدًا أكثر بوجوده حيث أنه أحياه على طريقته الخاصة، وأشاد الكثير من جمهور أحمد ومتابعيه أن هذا الفعل ممتع وتداول هذا الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير.

إضافًة إلى أن حضور الحفل كان مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم الفنانة ميرفت أمين، منى زكي، ليلى علوي، داليا البحيري، أحمد عز، ياسمين عبد العزيز، شريف منير، محمد عادل إمام، أشرف عبد الباقي.
أيضًا أحمد حلمي، هاني رمزي، سليمان عيد، وعائلة أبو عوف، أحمد رزق، مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، والشيف علاء الشربيني.

من ناحية أخرى أكد الفنان السقا أنه سيقوم بتقديم مسلسل جديد في رمضان 2018 ولم يفسخ العقد مع المنتج صادق الصباح، وآخر أعماله كانت مسلسل “الحصان الأسود” برمضان الماضي يشارك بطولته الفنانة ياسمين صبري.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author