احلام توجه رساله ل سعد المجرد بعد نجاح اغنية غزالي

نشرت المطربة المعروفة احلام صورة لسعد المجرد من كليب أغنيته الجديد “غزالي”، وقامت احلام بنشر الصورة عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مهناه سعد بنجاح الكليب، وقامت بالتعليق علي الصورة وتهنئته.

كانت بداية أحلام في إحياء حفلات الزفاف في دول الخليج، وكان هذا لفترة قصيرة، وكانت بدايتها الفعلية والحقيقة في عام 1995 مع المحلن أنور عبد الله الذي ساعدها حتي وقعت عقدًا مع شركة فنون الإمارات حتي طرحت ألبوم “أحبك موت” الذي يتكون من ثمان أغاني الذي حقق نجاح ملحوظ في تلك الفترة، ، حقق ألبومها الأول مبيعات جيدة على النطاق العربي والخليجي، وبعدها قامت بطرح ألبومها الثاني بعنون “مع السلامة” الذي احتوي علي تعاونات أغلبها من الفريق نفسه في الالبوم الأول من الشعراء مثل خالد البذال وجمال ادريس ومع الملحنين أنور عبد الله وعارف الزياني، احتوي الالبوم علي ستة أغاني أهمها “تدري ليش”.أحلام الشامسي

بعد نجاح اغنية غزالي احلام توجه رساله لسعد المجرد

قامت المطربة الإماراتية أحلام بتوجيه رسالة قوية للمطرب المغربي سعد لمجرد، وذلك عن طريق نشر صورة له من كليب أغنيتة الجديدة “غزالي”، عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لتهنئ سعد المجرد بنجاح الكليب.

وقد علقت أحلام الشامسي علي الصورة حيث قالت: “المعلم ونقطة علي السطر الله يحميك ويحرسك ياولد المغرب العظيم سعد المجرد فخورة فيك”.

والجدير بالذكر أن أحلام تشارك حاليًا في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” بجانب النجم محمد حماقي، الفنانة اليسا، عاصي الحلاني.

من أهم أعمالها: أحبك موت، وش ذكرك، هوي غيري، ارجوك تنساني، أغلي إنسان، مثير، أنا ربي بلاني، فضها سيره، أحبك موت، قلبي اللي، نسيتك، مانسيتك ثواني، اريش العيون، قول عني ماتقول.

لما قلبي، من أكون، خذوه الناس، كيف أرضي، أنت السؤال، مايصح إلا الصحيح، تناظر الساعة، تحس فيني، يجي منك أكثر، مصير الحي، أمير المحبين، يا طالب الصلح، راضي بحبك، إلا ياطير، ولا تسوي، ياكسف تنشد، طبيعي، يجيلك يوم، فيك الخير، الحب ماهو عيب، احتاجك أنا، وش فيك غايب، شاف نفسه، المحبة أرض، مختلف، ضحكتني.

يمكنك أيضا قراءة More from author