احلام تقدم تهنئة مميزه لهيفاء وهبي في عيد ميلادها

عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر احلام تهنئ النجمة هيفاء وهبي بعيد ميلادها، وتبعث إليها برسالة تهنئة مليئة بالكلمات الايجابية، وهيفاء ترد عليها وتشكرها على هذه اللفتة الطيبة.

احلام

احلام تبعث رسالة تهنئة إلى هيفاء بمناسبة عيد ميلادها

عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات المصغرة تويتر النجمة الكويتية احلام تبعث رسالة تهنئة إلى زميلتها اللبنانية النجمة هيفاء وهبي بمناسبة ذكرى ميلادها.

فكتبت لها أحلام:” “مش غريبه ان يوم ميلادك في نفس يوم المرأة العالمي فأنت مثال للمرأه العربيه مثال لجمال المرأه العربيه الناجحة والمثابرة وانا بدّي اقول لك كل عام وانتي بألف خير ديڤا هيفا وهبي”.

ونالت هذه التهنئة إعجاب اللبنانية هيفاء وهبي التي قامت بالرد عليها وكتبت لها:”مرسي ام فاهد سيدة الذوق بحبك”.

حيث احتلت هيفاء بعيد ميلادها بالقاهرة وسط مجموعة كبيرة من أصدقائها ومحبيها، إلى جانب حضور والدتها التي فاجأتها بالحضور للحفل.

جدير بالذكر أن هيفاء قد سبقت وقدمت التهنئة إلى النجمة الاماراتية أحلام في عيد ميلادها الشهر الماضي من خلال حسابها على تويتر.

فكتبت هيفاء:” : “في مثل هذا اليوم ولدت من غنت أحلى الأغاني على قلبي .. كل عام وأنت بخير وسعادة ونجاح”.

على صعيد آخر يعرض اليوم حلقة جديدة من برنامج المسابقات الشهير “ذا فويس” التي تشارك به أحلام كعضو لجنة تحكيم مع كلا من النجمة اللبنانية إليسا، واللبناني عاصي الحلاني، والنجم المصري محمد حماقي.

حيث يعد هذا هو الموسم الاول لها ولباقي اعضاء لجنة التحكيم الجدد ماعدا عاصي، وذلك بعد اعتذار كلا من شيرين عبدالوهاب، وكاظم الساهر،وصابر الرباعي عن استكمال البرنامج.

ويشهد البرنامج منافسة قوية بين الحكام وذلك في محاولة منهم لجذب أقوى الاصوات إلي فرقهم، أملا في تتويج لقب البرنامج لهذا الموسم إليه.

يمكنك أيضا قراءة More from author