احلام ترد على شائعة طلاقها من زوجها

الفنانة احلام

احلام ترد على شائعة طلاقها من زوجها

نفت المطربة الاماراتية احلام الشامسي خبر طلاقها من زوجها القطري مبارك الهاجري، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر مؤكدة على قوة العلاقة بينهما.

حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس خبر طلاق المطربة أحلام من زوجها مبارك الهاجري حتى أنه أصبح هناك وسم خاص بالحدث تحت عنوان #طلاق_الفنانة_أحلام.

تخرج بعدها المطربة الاماراتية تنفي كل هذه الشائعات من خلال حسابها الرسمي على تويتر من خلال صورة جمعتها بزوجها وولدها وأرفقت مع الصورة تعليق كتبت فيه:

“يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في ‎أمريكا بتاريخ 21/ 7 /2018، المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه، وحنا نحب بعض واجد واجد.. واجد”.

هذا وتستعد أحلام للسفر إلى لوس أنجلوس في نهاية الشهر الحالي لإحياء حفل غنائي جديد على مسرح دولبي تحديدًا في 27 يوليو الحالي.

ومن المتوقع أن  يشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا مثلما حدث العام الماضي عندما أحييت حفلها الماضي بأمريكا على مسرح والت ديزني.

على صعيد آخر شاركت النجمة الإماراتية في فعاليات مهرجان موازين الغنائي بالمغرب  دورته ال 17، إلى جانب عدد كبير من نجوم الوطن العربي مثل محمد حماقي، نانسي عجرم، كاظم الساهر، صابر الرباعي، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author