احلام ترد على تغريدة حماقي وبوادر الحرب بينهم في ذا فويس

المنافسة تشتعل من جديد مع عرض كل حلقة جديدة من ذا فويس، والحرب بين المدربين لا تهدأ خاصة احلام وذلك بعدما استطاعت إقناع العديد من الأصوات القوية التي حاول جميع المدربين استقطابهم بشتى الطرق إلا أن أحلام فازت بهم بالأخير.

 احلام

احلام تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عفويتها

بعد ساعات قليلة من بث الحلقة الثالثة من الموسم الجديد من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس المذاع على قناة MBC تصدر هاشتاج البرنامج ليكون الأكثر تداولا على موقع التغريدات الصغيرة تويتر.

وفي الحلقة الثالثة من البرنامج اشتدت المنافسة بين الحكام لضم أجمل الأصوات إلى فرقهم فحاول كلا منهم إقناع المتسابقين بشتى الطرق.

في كل حلقة نفاجئ بتصرفات المدربين العفوية، فبعد أن قدم محمد حماقي خاتم خطبة لإحدى المتسابقات حتى يقنعها بالانضمام إليه.

إليسا تفاجي الجميع بوليمة مميزة أعدته للمتسابقة سهى المصري بعدما اهتزت كراسي الحكام الأربعة لها في محاولة منها لإقناعها إلا أنها بالأخير اختارت احلام.

كذلك عفوية أحلام الواضحة بشدة خلال الحلقات جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة ردود أفعالها بعد انضمام عضو جديد لفريقها.

بعد عرض الحلقة تداول العديد من محبي حماقي مقطع الفيديو الصغير الذي ظهر به حماقي ليعلن لباقي زملائه في البرنامج أنه لم يأتي لبيروت للتنزه ولكن جاء ليفوز بلقب أجمل صوت.

لتقوم أحلام بعدها على تويتر بنشر تغريده جديدة بعد أن فاجأت المتسابقة سهي المصري لجنة التحكيم باختيار أحلام.

فقالت أحلام:”بنت اليمن أحد الأصوات التي أفتخر أنها انضمت لفريقي، ومثل ما قلت لكم العبرة في خواتيمها، اليسا، عاصي، حماقي، بحبكم بس للأمانة مشتركيني غير ونقطة علي السطر”.

ونشر حماقي على صفحته على تويتر: أحلى صوت عندي وبس”.

ويبدو أن الأمر سيزداد منافسة خلال الحلقات القادمة بين كلا من أعضاء لجنة الحكام الجدد أحلام، وإليسا، ومحمد حماقي، مع عاصي الحلاني، ليحاول كلا منهم الفوز بلقب البرنامج لهذا الموسم.

يمكنك أيضا قراءة More from author