احصلي على طلاء الأظافر بصيحة الكاروه

تهتم المرأة بجمال يديها وتولي أظافرها اهتمام خاص ، لأن جمال المرأة يبدأ من يديها ، وإن كنت ممن يحب وضع طلاء الأظافر ، فلماذا لا تجربي أحدث الصيحات من طلاء الأظافر ، فقد انتشرت صيحة الكاروه بكثرة في الآونة الأخيرة ، سواء كانت في قطع الملابس المختلفة أو طلاء الأظافر.

هل فكرتي من قبل في عمل طلاء أظافرك بصيحة الكاروه؟، إذا كنت لا تعرفين تعالي معي وتعرفي على الطرق المختلفة لعمل رسومات أظافر الكاروه.

ملصقات :
هناك رسومات تلصق على الأظافر وتباع في متاجر مستحضرات التجميل والصيدليات الكبرى، وكل ما عليك فعله هو لصق هذه الرسومات بصيحة الكاروه على أظافرك.

الفرشاة الرفيعة:
قومي بوضع طبقة أساسية من طلاء الأظافر الشفاف واتركيها حتى تجف ، ثم ضعي طبقة من طلاء الأظافر باللون الذي تفضلينه ، وبواسطة الفرشاة الرفيعة ، قومي برسم خطوط متوازية مائلة عكس بعضها بلون آخر أو يمكنك استخدام الأشرطة الرفيعة اللاصقة لعمل فواصل منتظمة بهيئة الكاروه ثم قومي بوضع طبقة طلاء أظافر شفاف مرة ثانية.

قماش التل:
يمكن استخدام التل لعمل صيحة الأظافر الكاروه ، وذلك بوضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف على أظافرك أولا ، ويليه اللون الذي ترغبين فيه كما في الطريقة السابقة ، ثم امسكي قطعة من قماش التل وضعيها على أظافرك ، وأخيرا قومي بوضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف على أصابعك لتثبيت قماش التل واتركي أظافرك حتى تجف.

يمكنك أيضا قراءة More from author