احدث موضه في قصات الشعر لربيع 2018

قصات شعر أنيقة لإطلالة ربيعية متميزة بعام 2018، حيث شهدت بيوت الازياء بعروض هذا الربيع قصات الشعر الراقية التي أضفت على العارضات الاطلالة المشرقة والاكثر جمالًا التي جعلتهن ذو حيوية أكثر.
وأصبح الآن قصات شعر للفتيات تعني لهم تحسن النفسية عن طريق أن ترى اطلالتها في مظهر جديد ومختلف فتشعر بالسعادة والايجابية تجاه نفسها.

قصات الشعر الربيعية لإطلالة أنيقة في 2018

تحدثث بيوت الازياء عن قصات شعر مختلفة وأنيقة لهذا الربيع حيث يمكنك اعتمادها اذا اردتي ان تتحلي بالعصرية وتواكبي الموضة.
فيمكنك التحلي بقصة شعر تتشابه مع خصلات التسعينات المبتلة We Look فيمكنك اعتمادها بسهولة كما أنها تليق مع مختلف انواع الشعر مهما كان طوله كما فعلت دار شانيل.
كذلك الغرة غير المتساوية مع خصلات بطول متفاوت وهذا بشكل خاص مع قصة البوب القصيرة لإطلالة جريئة وعصرية مثل عرض ازياء gUCCI.
هناك أيضًا قصة البوب المجعدة التي كان لها حضور متميز بعرض الازياء وملفت للغاية حيث حاز على اعجاب الكثيرين بشكل كبير وهو كان من دار Hermes.
ثم إلى قصة Pixie التي تعد من أجمل القصات التي لا يحتاج اعتمادها إلى وقتًا كثير وكانت بعرض ازياء Balmain.
وأما عن الشعر الافريقي سواء المجعد والطويل الكثيف أو القصير فكان له حضور ملفت أيضًا وجذب انتباه الجميع وكان من بيوت الازياء التي عرضته هي Balmain.

والفرق الوسطى هي من أكثر قصات الشعر لهذا الموسم أناقة ورقي فهي تسريحة كلاسيكية وتنفيذها لا يحتاج الكثير من الوقت فقط قومي باستخدام مشط ذو ذيل حاد حتى تحددي فرق واضح ومتفن من خط نمو الشعر وحتى منتصف التاج، هذا مع ترك خصلات تارة منسدلة على الاذنين واخرى مسحوبة خلفها.
وأخيرًا قصة الـ Ponytail او الشعر المرفوع بشكل عشوائي فهذه التسريحة تبدو عشوائية وهي عفوية للغاية، ترفع الشعر على الكعكة غير المهندمة وغير المتكلفة وكان من البيوت التي عرضت هذه الاطلالة Badgley Mischka.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author