احدث موديلات بلوزات شيفون 2018

تهتم جميع السيدات بالبحث عن أحدث صيحات الموضة التي تنتشر في عام 2018م، وقد انتشرت بلوزات شيفون 2018 بالعديد من التصميمات التي تناسب جميع الأعمار والأذواق، وتتميز بلوزات شيفون 2018 بالأناقة والجاذبية، كما تلائم الأجواء الصيفية التي تتسم بارتفاع درجات الحرارة، لذا تقبل النساء على ارتدائها في تلك الأجواء الحارة، حتى تمنحها الراحة والأناقة في نفس الوقت.

سادت قصات الأكمام الفضفاضة والتي تتسم بالإتساع في أغلب تصاميم البلوزات الشيفون، والتي تتناسب مع المناسبات الرسمية، كما أنها تتلائم مع إطلالات الكاجوال، ويمكن تنسيقها مع تصاميم التنانير أو السراويل المختلفة.

تألقت الكثير من عارضات الأزياء على منصات أشهر الدور العالمية بالبلوزات الشيفون المتنوعة، والتي راجت في موسم ربيع وصيف 2018، مثل دار “بريفيوس” Previous، و”كارولينا هيريرا”، و”فندي”، وغيرها.

قدمت علامة “امبوريو ارماني” بلوزات شيفون مفرّشة وأنيقة، تتسم باللمعان والجاذبية، كما ظهرت بلوزات شيفون بتصاميم “اوف شولدر” أنيقة تناسب المحجبات وغير المحجبات.

جاءت مجموعة مصمم الأزياء “مايكل كورس” التي قدمها أسبوع الموضة في نيويورك في موسم ربيع 2018، في غاية الأناقة والبساطة، وتناسبت مع الإطلالات الصيفية على الشاطئ وغيرها، كما تميزت بألوان رائعة ومتنوعة.

يعتبر اللون البنفسجي من الألوان الأساسية التي راجت في تصاميم البلوزات الشيفون أزياء ربيع وصيف 2018 سواء على منصات الدور العالمية، أو في إطلالات النجمات العالميات.

أطلقت علامة مصممة الأزياء العالمية “نيكي زيمرمان” Nicky Zimmermann لموسم ربيع وصيف 2018، والتي قدمتها في اليوم السادس من أسبوع الموضة العالمية بمدينة نيويورك، وحضرت بها مجموعة من البلوزات المصنوعة من الشيفون الناعم، واتسمت التصاميم بالقصات العصرية، والألوان الحيوية، والتي تلائم الأجواء الصيفية والربيعية.

يمكن تنسيق البلوزات الشيفون مع السراويل التي تتميز بقصة الخصر العالي، والتنانير ذات الأقمشة الناعمة، التي تتلائم مع تلك البلوزات الأنيقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author