احدث ملابس من مجموعة بيرلوتي لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020

ملابس خريف وشتاء 2019 - 2020

بيرلوتي تطلق مجموعة ملابس خريف وشتاء 2019 – 2020

تفتخر علامة بيرلوتي بإطلاق مجموعة ملابس خريف وشتاء 2019 – 2020 طرح مجموعة فاخرة تتّسم بلمسة من التحرّر والاستقلالية.

ويبرّر المدير الفني كريس فان أش غياب التصاميم الجاهزة المستوحاة من أرشيف العلامة في مجموعته الأولى باستمداده الوحي من الإحساس بالحرية.

أقيم عرض بيرلوتي في مسرح أوبرا غارنييه الذي يتميز بقاعات مطلية بالذهب حيث تجتمع الفنون الكلاسيكية والتجريبية تحت سقف واحد.

وبالتالي تأخذنا أزياء العلامة في رحلة شيّقة تجسد الفخامة خير تجسيد وتزاوج ما بين الطابعين التقليدي والمعاصر.

احدث ملابس من مجموعة بيرلوتي لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020

تعكس المجموعة الميزة الأساسية التي تتصف بها علامة بيرلوتي ألا وهي طلاء الزنجار الذي يظهر على الأحذية الجلدية الكلاسيكية، إلا أننا نراه بحلّة جديدة غير مسبوقة.

استوحى كريس فان آش وحيه من الطاولات الرخامية القديمة حيث كان حرفيو العلامة يصبغون الأحذية بطلاء الزنجار يدوياً في مصنع بيرلوتي في فيريرا.

فقرّر أن يُدخل هذا الطلاء بألوان متعددة إلى تصاميمه الجديدة مستمداً إلهامه من البقع التي تتناثر على تلك الطاولات.

– THE #BERLUTI WINTER 2019 SHOW BY Kris Van Assche –

Posted by Berluti on Saturday, January 19, 2019

 

تتغنّى الملابس بألوان الأحمر، والأصفر، والأزرق والأخضر المشبّعة، ولكلّ قطعة لونها المميز.

أما اللون المستوحى من الرخام الذي تتناثر عليه بقع الطلاء فتراه يكسو القمصان الحريرية وحقائب النيلون المزيّنة بقطع من جلد مميز. 

كما يظهر طلاء الزنجار على جلد العجل الناعم وقماش الجاكارد ليزيّن الملابس، فيساهم بالتالي في تعزيز المهارة الحرفية التي تُعرف بها بيرلوتي.

تتميّز التصاميم بقصّاتها المحدّدة وتصميمها الثابت عند الكتفين من دون مبالغة.

فهي تمهّد الطريق لمقاربة مفعمة بالحيوية في ارتداء الملابس حيث تتزاوج التصاميم الرسمية مع سراويل الدرّاجين الكاجوال.

كما تظهر أزياء مميزة من وحي طلاء الزنجار كالمعطف المصنوع من صوف الخروف الرمادي الذي يحاكي صوف الأستراخان، أو الكنزة المحبوكة من آلاف الخيوط الجلدية الملوّنة التي تبدو وكأنها مغزولة.

ويتميّز كلّ من الموديلين Alessandro وAndy اللذين استوحيَ اسمهما من أليساندرو مؤسس الدار، والممثل آندي وارهول بمقدّمة محاكية لأوجه حبّة الألماس.

ويُشار إلى أنّهما صُنعا يدوياً من قطعة جلد واحدة. يسلّط التصميم الضوء على اللمعان الذي تتّسم به أحذية الدار، وهي ميزة تتجسد في موديل جديد لحذاء Alessandro الذي يتزين بقطع معدنية مزوّاة عند مقدّمته.

كما تظهر هذه المقدّمة بشكلها المزوّى على الحذاء الرياضي الأبيض الجديد الذي صُنع أيضاً بنفس مبادئ حرفية التصميم.

تضم المجموعة أيضاً أداة تسهيل دخول القدم في الحذاء وقالب الأحذية المصغّر والمعلّقين بحلقة مفاتيح، إشادة بإرث بيرلوتي العريق.

يمكنك أيضا قراءة More from author