احدث صيحات طلاء الأظافر لعروس 2018

يعد طلاء الأظافر من أهم الكماليات التي تكمل إطلالة العروس في يوم زفافها، مع الطرحة وفستان الزفاف، وعلى الرغم من أن طلاء الأظافر يعتبر من وسائل المكياج البسيطة إلا أن العروس لا تستطيع الإستغناء عنه، خاصًة وأنه يسلط الأضواء على يديها التي سوف تبدو قطعة فنية من خلال إتباع أحدث الصيحات الرائجة في موضة عام 2018م.

تتنوع ألوان المناكير التي يمكن أن تعتمده العروس ما بين الألوان الناعمة، والألوان الزاهية أو الجريئة، وهو ما يتعلق بذوق العروس والإختيار المناسب من الصيحات الرائجة.

تعد الألوان الهادئة هي من أكثر الألوان المنتشرة في موضة هذا العام، خاصًة اللون الأبيض المميز للعروس، بالإضافة إلى الطلاء الفرنسي، بالأشكال الجديدة التي ظهرت، حيث يمكنك اعتماد الصيحات التقليدية، أو الصيحات الحديثة.

يمكنك الاتجاه إلى ألوان المناكير الزاهية، إذا كنت عروس جرئية، مثل اللون الأحمر، والفوشيا، والأزرق، وغيرها من الألوان الحيوية.

تعدد صيحات المناكير ما بين المات “المطفية” أو البراقة، كما تألقت عروس 2018 بالصيحات المرصعة بالفصوص اللامعة، والمزينة بالفراشات والورود الجذابة.

تستطيعين اختيار رسومات أظافر العروس التي تزينها الوحدات اللامعة، سواء باللون الذهبي أو الفضي، كما يمكنك اعتماد المناكير المتدرج، ذو اللون الموحد، ولكن بدرجات متفاوتة، مثل الزهري، أو الأزرق.

لا تزال موضة المناكير الموحد مع أصبع واحد مختلفة رائجة، ويمكن اعتمادها يوم زفافك، مع اختيار الألوان المناسبة.

ظهرت موضة المناكير المزين بالنقوش التي تشبه الدانتيل، خاصًة باللون الأبيض، فهو مناسب إلى ذوق العروس الرقيقة، والتي ترغب في إطلالة بيضاء كاملة.

يمكنك أيضا قراءة More from author