احدث صور محمد رمضان مع ابنته كنز

 

كعادة الفنان المصري محمد رمضان، يؤمن جدا بآية “واما بنعمة ربك فحدث”، حيث يقوم دوما محمد رمضان بنشر سيارته ومدخراته ويتفاخر بما لديه حامدا ربه.

مشهد من مسلسل نسر الصعيد

كنز ابنه محمد رمضان

نشر الفنان المصري محمد رمضان صورة لأبنته الصغري كنز والتي تبلغ من العمر 6 أشهر، قد نشر الفنان صورة بصحبه ابنته عبر حسابه الرسمي علي تطبيق التواصل الإجتماعي فيسبوك، وظهر الفنان في الصورة وهو يحمل ابنته كنز علي كتفه، وقد علق الفنان علي الصورة قائلا ” كنز محمد رمضان 😍 اللهم “احفظها هي وأخواتها وأطفالكم جميعاً. وقد سبق وان نشر الفنان صورة من داخل غرفة العمليات منذ سبع اشهر مع زوجته في يوم ولادة كنز، معلنا عن وصول طفلته الصغيرة إلي الدنيا.

من المعروف عن النجم المصري محمد رمضان انه غير معظم الفنانين الذين يجعلون حياتهم الخاصة مخفيه، فهو دائما ما يعرض اخباره الخاصة علي متابعيه كنوع من المشاركة لهم، فهو ينشر بشكل وري صورا له مع زوجاته واولاده، وعندما يشتري اي سيارة جديدة من مجموعات سياراته ينشر صوراً لها عبر حسابته الشخصية علي برامج التواصل الإجتماعي. فقد نشر ايضا منذ عدة أشهر صورة لمسدسه الذي اقتناه حينها جديدا والذي كان مصنوع من الذهب، وقد اثارت تلك الصورة الكثير من البلبلة علي منصات التواصل الإجتماعي، وهناك من استنكر افعال الفنان المصري.

اما عن اخر اخبار محمد رمضان الفنية فهو يصور الآن مشاهده من مسلسل ” نسر الصعيد” الذي يقوم الفنان ببطولته بصحبه باقة من النجوم، ويشاركه في العمل كل من الفنانة التونسية دره والفنان سيد رجب والفنانة سلوى خطاب والراقصة دينا والفنانة عايدة رياض. ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الدرامي لرمضان الفادم.

يمكنك أيضا قراءة More from author