احدث صورة لـ حلا الترك بشكل مختلف وجمال ملفت

أحدث صور حلا الترك الفنانة البحرينية، حيث أن صور حلا الترك قد ظهرت فيها بمظهر مختلف وحاز علي إعجاب العديد من معجبيها ومتابعيها، كما أنها قد قامت بتغيير مظهرها بالكامل حيث وضعت عدسات ملونة باللون الازرق مع خصلات شعر باللون الأصفر، وجمعته للخلف مع تسريحة شعر ذيل الحصان، وهذا ما زاد من تألق إطلالتها.

إطلالات حلا

صور حلا الترك

قامت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بنشر صورة جديدة لها ظهرت فيها بلوك مختلف، قد حاز علي إعجاب متابعيها.

حيث أن حلا الترك قد ظهرت بعدسات ملونة باللون الازرق مع خصلات شعر باللون الاصفر، أيضًا قامت بجمع شعرها للخلف “تسريحة ذيل الحصان”، وأعتمدت أيضًا مكياج ترابي بسيط زاد من تألقها.

بدت حلا الترك في الصورة شابة في غاية الجمال، خصوصًا مع العدسات الملونة وستايل شعرها قاموا بمنحها بعض السنوات علي إطلالتها حتي تتحول من مراهقة إلي شابة جميلة.

أيضًا تغزل عدد كبير من متابعيها بإطلالتها وجمالها الملفت، معتبرين أن العدسات والإستايل الجديد ناسباها، طالبها آخرون بعيش سنوات عمرها وعدم الاستعجال علي الدخول في سن الشباب واعتماد البساطة في إطلالتها القادمة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها قد قامت بطرح قبل أشهر أغنية “ممنوع اللمس” من كلمات حمد الغرباوي، إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز، تصوير الاغنية في هوليوود، هي اغنية خاصة للمسلسل الامريكي الشهير “Baby Doll Records”.