احدث ديكورات صالات مودرن صغيرة 2019

صالات مودرن 2019 ، تهتم المرأة العربية كثيرًا بأثاث منزلها وتجديده كل مدة ومع دخول العام الجديد بالتأكيد ستحتاجين إلى إطلالات جديدة من صالات مودرن حتى تضعيها بمنزلك وتغيري الديكور الخاص بالمنزل، لذلك انتقينا لك مجموعة من الصالات الصغيرة التي تتناسب مع جميع المساحات والأذواق حتى تنسقي بها منزلك وتستقبلي ضيوفك بأجمل أثاث وباطلالات مميزة للغاية.

نسقي صالات مودرن جديدة ذات التصاميم الجديدة والتي تتناسب مع الغرف صغيرة المساحة في منزلك، ابتكري ديكور جديد يتناسب مع ذوقك ويسعد عائلتك وأعيدي تجديد منزلك وإعادة الحيوية والجمال له من جديد عن طريق هذه القطع الانيقة.

تشتهر ألوان الباستيل هذه السنة بالجمال وتعد موضة 2019 لذلك لا تنسي ان تعطري إطلالة منزلك بها فهي تجعله باهيًا وتعطيه رونقًا من نوع خاص.

كذلك عليك اختيار الالوان الفاتحة للصالة الصغيرة فهذا يجعل المساحات صغيرة أكثر اتساعًا، وعليك التركيز على التناسف في دمج الألوان البسيطة مع الغامقة فكلما قمتي بدمج الألوان في الأثاث سيصبح الصالون الخاص بك أكثر جمالًا.

واحرصي على جعل اشعة الشمس تغطي المكان فهي تعطيه الحياة والسعة والجمال وتضفي عليه لمسة رقيقة وطبيعية، وإذا لم تحتوي صالتكم على الضوء الطبيعي يمكنك استبداله بالكثير من الإضاءة والشموع حتى تعطي الصالون الاتساع المطلوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author