احدث ديكورات صالات استقبال طويلة 2019

تعد ديكورات صالات استقبال الضيوف من أهم الغرف التي يجب الإهتمام بها أكثر من غيرها من غرف المنزل، لذلك فإن أناقة ديكورات صالات استقبال الضيوف يجعل من الصعب تجنب النظر إليها بعناية، والشهادة بحسن إختيار أصحاب المنزل تلك الديكورات الساحرة، حيث أن ديكورات الصالة وغرفة استقبال الضيوف والزائرين يجب أن تتمتع بقدر كافي من الجاذبية، بالإضافة إلى الراحة والعملية.

تعد الأريكة التي تتخذ شكل حرف “إل” اللاتيني، من أحدث صيحات الأثاث في عالم الديكورات، كما يمكنك إضافة مقعدين معها، أو أريكة بثلاثة مقاعد، وأخرى بمقعدين إذا أردتِ.

يعتمد المنزل العصري في موضة 2019 على الأرائك والمقاعد المريحة، والمصنوعة من الأقمشة القطنية، أو الجلد الـ”ألكانترا”، لذلك اجتنبي الحرير، الذي يصعب تنظيفه.

تعتبر ستائر الكتان مناسبة في الصيحات الجديدة، مع اعتماد طاولات جانبية بأحجام متعددة، خاصًة تلك التي تتداخل مع بعضها البعض.

يفضل إدخال لون من الألوان الحيادية في أحد جدران الصالة، مع اختيار الأقمشة القوية، وألوان الأثاث الزاهي، أما إذا كنت تفضلين الرسومات الحديثة مثل ثلاثية الأبعاد، اختاري القماش السادة.

اكتفي بقطع بسيطة من الاكسسوارات، بدون مبالغة في تزيين منزلك، ويمكن الإستعانة بالزجاج الملوَّن، أو الاكسسوارات من الـ”ستاينلس ستيل”، لأنها رائجة.

تعد الإضاءة من أهم الديكورات، فهي جزء أساسي من أي ديكور منزلي، بغض النظر عن الموضة، لذلك يجب الاهتمام بإضاءة غرفة استقبال الضيوف، عن طريق ديكورات الجبس بورد الرائجة في السقف، مع الإهتمام بوضع كورنيش ذو إضاءة غير مباشرة، فهو مناسب خاصًة إذا كان السقف منخفضًا، بالإضافة إلى تثبيت أباجورة على الأرض، مع تسليط الإضاءة على الأجزاء المراد إظهارها في غرفة الاستقبال.

يمكنك أيضا قراءة More from author