احدث حذاء رياضي للرجال V1PER من روبيرتو كافالي 2019

حذاء V1PER من روبيرتو كافالي

يحتفي حذاء V1PER بأنماط جلود الحيوانات البرية التي تشتهر بها دار الأزياء وإرثها الغنيّ في الحرفية الفنيّة الاستثنائية، فيرتقي بهذه المزايا إلى مستوى أعلى بلمسته العصرية والمبتكرة.

 

استمدّت الدار إلهامها من القطارات عالية السرعة في الشرق الأقصى لتزوّد هذا الحذاء بتصميم إيروديناميكي يزاوج بين الحيوية والسرعة والأسلوب العصري. بالفعل، يتّسم هذا الحذاء بتصميم وبنية متميّزين، فتنحني مقدّمته إلى الأسفل لتُحاكي شكل رأس الثعبان.

 

يتوفّر حذاء V1PER الرياضي بموديلين، الأوّل برباط والثاني بجزء علوي مزدوج مزوّد بلسان ومكسوّ بقماش الجيرسيه الصناعي. وبالتالي يجمع الحذاء بين التقنية العالية والمواد التقليدية التي تمتزج مع أقمشة الملابس.

 

كما يتّسم هذا التصميم المميّز بنعل مطاطي عريض ومصبوب باستخدام تكنولوجيا حصرية تتيح الحصول على نمط ثعبان ثلاثي الأبعاد. والملفت أنّ تصميم V1PER يطلّ بألوان هادئة وهو متوفّر باللون الأبيض، والأسود، ونمط جلد الحمار المخطّط مع خطوط صفراء، وباللون الأسود مع تفاصيل متقزّحة ثلاثية الأبعاد، علماً أنّ هذه التفاصيل تزيّن أيضاً الحذاء الأبيض لكن باللون الذهبي المبهرج.

 

سيتوفّر حذاء V1PER الرياضي في متاجر روبيرتو كافالي وعبر الإنترنت ابتداءً من ديسمبر 2018.

 

###

نبذة عن مجموعة روبيرتو كافالي:

تُعتَبر مجموعة روبيرتو كافالي المتمركزة في فلورنسا والخاضعة لصندوق الاستثمار الإيطالي كليسيدرا أس جي آر، واحدةً من أهم الشركات الإيطالية في قطاع الموضة، والأكسسوارات الفاخرة وأسلوب الحياة. تندرج المحفظة الواسعة من العلامات المشهورة عالمياً (روبيرتو كافالي, Just Cavalli, Cavalli Class, روبيرتو كافالي Home, روبيرتو كافالي Junior، النظارات، العطور والساعات) في مختلف شرائح المنتجات الراقية.

 

تُجسّد علامة روبيرتو كافالي التي تتميز بسمات جمالية ديناميكية معاصرة الروح الإيطالية والمتوسطية، والحرفيّة العالية والإرث المتجذر في فلورنسا. تركّز مجموعاتها النسائية والرجالية على أناقة عصرية تلائم شتى المناسبات، محتفيةً بأسلوب حياة فاخر وعامر بالفرح.

 

كما تُدير المجموعة حالياً شبكةً تضمّ 49 متجراً يتم تشغيله مباشرةً و25 متجراً حاصلاً على امتياز في مدن مثل ميلانو، وروما، ولندن، وباريس، ونيويورك، وميامي، ودالاس، ولوس أنجلوس، وموسكو، وساو باولو، ودبي، ومدينة الكويت، وبكين، وهونغ كونغ وغيرها.