احدث جلسة تصوير دنيا بطمه

 

كعادة الفنانة المغربية دنيا بطمة انها تطل علينا بجلسات تصوير بين الحين والاخر، إليكي احدث صورمن اخر جلسة تصوير للمغربية دنيا بطمة.

دنيا بطمه

دنيا بطمه بالقفطان البنفسجي

طلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بأخر جلسة تصوير لها وقد نشرت منها صورة وفيدريوعبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقد تألقت الفنانة المغربية دنيا بطمة مرتديه قفطان مغربي باللون البنفسجي، كما تمتعت بمكياج رائع يبرز جمالها خاصة في منطقة العيون. وتسريحة شعر ملائمة تماما مع فستانها البنفسجي. وقد حصدت آلاف الإعجابات والتعليقات علي ذلك اللوك.

كما انها كتبت علي الفيديو ان إطلالات القفطان المغربي تزيد من أنقة المرأة، ويذكر ايضا ان المغربية دنيا بطمه ملقبة بسفيرة القفطان الخليجي، ويعود ذلك اللقب لمدي حبها له فهي ترتدي القفطان الخليجي في كثير من إطلالاتها نع اختلاف اللون والتصميم. وقد شكرت مصممة الازياء الخاصة بها حيث كتبت علي الفيديو معلقة قائلة: “شكرًا الجميلة فاطمة الزهراء وبشرى على من اتليي صوفيا على اهتمامكم”.

والجدير بالذكر ان الفنانة دنيا بطمه قد هاجمت احدي المطربات المغربيات بأنها تعد تاريخ محترم وفنانة صف أولمضيفة انه لا عيب بإن نتأثر بإحد ولكم الغير مرغوب هو قول :”أنا واعر وأنت لا شيء”. لكنها لم تنطق بإسم الفنانة التي تقصدها حتي الآن.

ويذكر ايضا ان الفنانة المغربية قد تلقت منذ اسبوع مضي عطرا ملكياً من احدي اميرات سلطنة عمان، نشرت المغنية دنيا بطمة صورة لهديتها الملكية عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وهديتها تحتوي علي مجسم من دار الاوبرا بمملكة عمان مطلياً من الذهب، و  و زجاجة عطر ملكي من بيت عطور رايدان  وايضاً بخور اللَبان الاصلي. وقد وضعت الهدية في علبة هدايا أنيقة جداً، وقد أعربت الفنانة المغربية دنيا عن مدي سعادتها بتلك الهدية الملكية الرائعة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author