احدث اكسسوارات لأزياء رمضان ٢٠١٨

أزياء و اكسسوارات هذا الموسم غاية في الأناقة والغرابة في آن واحد، وذلك لأن اكسسوارات هذا العام و المكياج والازياء جرئية علي عكس المعهود، وتلك  الجرأة المفرطة تعطي احساس مختلفة لموضة هذا العام، إليك مجوهرات موضة صيف 2018.

اكسسوارات رمضان 2018

هناك الكثير من ماركات الأزياء والمجوهرات العالمية، اهتميت بسوقهم في العالم العربي، وقد صمووا قطع من الملابس والمجوهرات تتناسب كليا مع هذا الفصل من العام، خاصة بسبب حلول شهر رمضان المبارك في غضون اسابيع قليلة، هذا الشهر الذي يتطلب طابع مميز من الازياء.

فقد قامت ماركة DKNY بتصميم بعض العبايات السوداء المرصعة بالاحجار والمشغولات ذات اللون الذهبي الجذاب، ولا تعد تلك أول مرة لشركة DKNY التي تقوم بذلك في مثل هذا الشهر، وتقدن الشركة العبايات السوداء المفتوحة ذات الطابع الأنيق والجذاب، اما عن مايكل كورس، في مجموهته الأخيرة قدمت مايكل كورس بعض الفساتين الطويلة ذات اكمام طويلة لتتناسب مع شهر رمضان المبارك، وامتازت تلك المجموعة بالألوان الداكنة الجذابة.

وفي وسط كل تلك الأزياء، يجب ان يكون هناك قطع مناسبة من الاكسسوارات والمجوهرات تتناسب معها، وتكمل مظهرها وتعطيها شكل جذاب وجميل، قدمت دار مجوهرات شانيل و شوبارد و كارتييه، مجموعتهم من المجوهرات لموسم صيف وربيع هذا العام، وقدمت تلك المجموعات بألوان زاهية تتناسب كليا مع ذلك الموسم، فالصيف والربيع دائما ما يرتبطون  في اذهاننا بالبهجة و الحيوية، لذلك يجب ان تكون موضتهم سواء ان كانت في عالم الملابس او المجوهرات او الأحذية ان تتسم بنفس الطابع، الحيوية و البهجة.

وتعتبر الاكسسوارات والمجوهرات هي أهم ما يشغل المرأة في زينتها، ويعطيها احساس باكتمال اناقتها و إطلالتها، لذلك دائما ما تحرص المرأة اثناء اختيار قطع الاكسسوار والمجوهرات الخاصة بها بعناية فائقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author