احدث اشكال نظارات شمسية نسائية من جلاسنيج 2018

سواء كنتِ في حفلة على المسبح، أو في نادٍ شاطئي أو تسترخين مع أصدقائك إلى جانب المسبح، فمن المؤكد أنك ستسرقين الأنظار بإطلالتكِ الراقية مع تشكيلة النظارات الشمسية الجديدة من جلاسينج.

مجموعة جلاسنيج النسائية 2018

ستحتارين أمام التشكيلة التي وضعتها العلامة التجارية الإيطالية للنظارات بين يديك، إذ تقدم لمواكبي صيحات الموضة نظارات معاصرة وتصاميم كلاسيكية تتميز بأناقتها وخفّتها بحيث يمكنك ارتداؤها بشكل مريح طوال اليوم.

ستجدين هنا مجموعة مختارة من بعض التصاميم الرائجة والأكثر مبيعاً، ليبرز جمالك وأناقتك خلال فصل الصيف.

نبذة عن جلاسينج

بدأت قصة علامة النظارات الراقية “جلاسينج” على رمال إيبيزا الذهبية، حيث قرر الإيطاليان أليساندرو فورتي وستيفانو أوتوني السعي وراء حلمهما في عالم الموضة وإطلاق علامة تجارية للنظارات يُحسب لها ألف حساب على صعيد الأكسسوارات الفاخرة، وقد أصبحت قبلة أنظار المسافرين العالميين.

وتملك “جلاسينج” حاليًا أربعة متاجر رئيسية في إيطاليا، تحديدًا في ميلانو، وبورتوفينو، وتاورمينا وكابري. كما تملك هذه العلامة متجرًا ومحلًا على شكل يخت حقيقي، مصمّم بأسلوب يليق بصورة العلامة، يعمل كوحدة بيع بالتجزئة، ليكون أوّل محل نظارات “عائم” في تاريخ المحلات.

يُذكر أنّ علامة “جلاسينج” موزّعة حالياً في أكثر من 1500 محل نظارات محدّد ومتجر فاخر عالمي، ناهيك عن المحلات الفاخرة متعددة الأقسام على غرار ساكس فيفث أفنيو، ونيمين ماركوس، وهولت رنفرو، وإكسيليور، وجاليري لا فاييت، وتويست.

لقد غدت “جلاسينج” واحدةً من العلامات التجارية المفضلة لدى كوكبة من نجوم الصف الأول ونخبة الشخصيات.

كما تتباهى هذه العلامة المعاصرة بمختبر تصميم رائع شهد تعاوناتٍ ابداعيةً مع أسماء مرموقة على غرار نادي كرة القدم “إيه سي ميلان” وأديداس.