احدث اشكال كعكة الزفاف لموسم 2018

راجت العديد من تصاميم كعكة الزفاف في حفلات الزفاف لموضة عام 2018م، حيث انتشرت كعكة الزفاف التي تتسم بالأشكال الطبيعية والمزينة بعناصر حيوية من الطبيعة، مثل الورود والأزهار، والتي تتميز باضفاء الأجواء المرحة والمبهجة على حفل الزفاف، ويعد قالب الحلوى أو قالب الزفاف أحد أهم الأشياء الرئيسية في الحفل، والتي تشغل بال العروس وتهتم بها كثيرًا، حتى يتناسب القالب مع أجواء وثيمات الزفاف، ويتماشى مع أحدث صيحات الموضة الرائجة.

تعتبر الكعكة المزينة بالفواكه والورود من أفضل الكعكات في موسم الصيف والربيع لهذا العام، لأنها تزخر بألوان مبهجة وحيوية تناسب الأجواء الصيفية.

يمكنك اعتماد الكعكة ذات الطبقات المتعددة، فهي موضة لا تبطل، ولكن قومي بحصر أعداد الحاضرين في الزفاف، حتى لا يتم هدر ما يتبقى من القالب.

قومي بالتنسيق بين الألوان الرائجة في ديكورات حفل الزفاف، والمكان أو القاعة التي سيقام بها الحفل، وفستان الزفاف، وبطاقات الدعوة، وبين الزينة وألوانها في قالب التورتة، حتى يصبح حفل الزفاف وكأنه لوحة فنية متكاملة العناصر ومتناسقة.

يمكنك اختيار كعكة الليمون التي يتميز بها الموسم الصيفي، حتى تضفي أجواء منعشة، كما تعد كعكة التوت من الكعكات المنتشرة ايضًا، لأنها غنية بحبات التوت التي تزين القالب بشكل يخطف الأنظار.

أخرجي عن المألوف باختيار كعكة حلوى المعكرون الفرنسية، والتي تعد جديدة إلى حد كبير في حفلات الزفاف في الوطن العربي.

إذا كنتِ عروس حالمة، وتبحثين عن النعومة والرومانسية في زفافك، تستطيعين اختيار الكعكة المزينة بالدانتيل، والذي يتميز بالعديد من الألوان الهادئة، مثل اللون الزهري الناعم، والأبيض الراقي، بالإضافة إلى بعض الأزهار الصغيرة التي تلتف حول القالب بطريقة متناسقة وجذابة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author