احدث اشكال عبايات خليجية رمضان 2018

اكتسحت عبايات خليجية عالم العبايات والحجاب في الأونة الأخيرة، وذلك لأن عبايات خليجية تجمع بين الإطلالة المثالية للمرأة المحجبة، وبين تميز وجمال الإطلالة، وقد ابدع مصممو العبايات الخليجية في تصميماتهم في الاونة الأخيرة.

أحدث موضة عبايات خليجية

العباية هي الزيالشرقي  الذي امتازت به المرأة العربية المحجبة عن غيرها، فهو زي يجمع بين الحشمة و الأناقة، والحشمة و الأناقة صفتان معهودتان لدي المراة العربية منذ سابق العهود، لذلك فهو دائما ما يكون الأختيار الأمثل للمرأة المحجبة بشكل عام، لم يعد عالم العبايات كسابق عهده، فقد حرصت دور الأزياء علي ادخال البهجة و الأنوثة إلي عالم العبايات دون تكلف او مزايدة.

فقد تغير شكل العبايات في الفترة الأخيرة بشكل كبير، عن شكلها التقليدي وهي العباية السوداء المغلقة، قد تحلل عالم العبايات من ذلك التصميم الراسخ منذ زمن بعيد، لم تعد تصميمات العبايات مقيدة، فقد ادخل علي العبايات الرسومات الخفيفةن وقطع الدانتيل التي تعطي للعباية مظهر أنيق و أنثوي مناسب للمرأة المحجبة وغير مبتذل في الإطلالة.

اما عن العبايات الخليجية المفتوحة ظهرت في موضة عبايات صيف 2018 موضة العبايات الخليجية المفتوحة، والذي تتميز بألوانها الجذابة، ويتم لبس تحت تلك العبايات اما فستان ذا لون موحد فضفاض، او بنطال من القماش او الجينز، وتعتبر تلك الإطلالة مناسبة جدا للفتيات في مرحلة الجامعة و ايضا مناسبة للمناسبات الرسمية مع حذاء ذا كعب عالي.

و العبايات الخليجية تميز في الأونة الأخيرة بألوانها المبهجة، فلم تعد مقتصرة علي اللون الأسود فقط، وتعتبر الاولن الفاتحة والمهجة مثالية لموضة صيف وربيع عام 2018.

وأمثل انواع الأقمشة المستخدمة للعبايات هو القماش الكريب و أقمشة الكتان، هم يتميزون بالإطلالة الفضفاضة المناسبة مع الحجاب.

يمكنك أيضا قراءة More from author