احدث اشكال حقائب الخصر موضة ربيع وصيف 2018

تعددت صيحات حقائب الخصر التي رأيناها في مجموعات أزياء ربيع وصيف 2018 في مختلف أسابيع الموضة، وقد رأينا أيضًا تصاميم حقائب الخصر منها الجلدية أو الشبكية، من دولتشي أند غابا رأسنا الحقيبة باللون الأسود، الذهبي، الأحمر،  من قماش صوفي محبوك بغرزات ناعمه، حيث أن حقائب الخصر كان لها حصة كبيرة في عروض مجموعات ربيع وصيف 2018.

أحدث اشكال حقائب الخصر (الوسط) 2018

من آخر صيحات الموضة التى تستمر وبقوة هذه السنة لموسم ربيع وصيف 2018، هي موضة حقائب خصر أو الوسط “الفاني باك”، ارتدت العديد من مشاهير عالم الازياء والفن و الفاشونيستا هذه الحقائب بأكثر من طريقة ممكنة، منهم من وضعها تحت الذراع كأنها حقيبة كتف، أو أعلي الصدر، أو أعلي الخصر.

أيضًا يعد هذه النوع من الحقائب من القطع الاساسية التى يجب أن تكون متوفرة في خزانتك لهذا العام والحقيبة المثالية للاستمتاع بوقت التسوق، بدون هم حمل الحقيبة في يديك أو أوجاع الضهر المعتادة من حمل الحقيبة علي الكتف.

كما أنه لم تقتصر موضة حقائب الوسط علي السيدات بل أنها قد شملت الرجل كما شوهد في عدد من عروض الأزياء العالمية المعروفة.

أما بالنسبة إلي موديلا حقائب الوسط هذه وأنواعها فقد قام المصممين بإستخدام بعض الجلود الكلاسيكية، وأيضًا منهم من أضاف الشعار التقليدي عليها مثل دور ازياء غوتشي، ودور أزياء لويس فيتون، وغيرهم الكثير من أدوار الازياء.

اذا كانت حقيبة الوسط ذات لون فاقع حاولي أن ترتديها من ألوان محايدة ولباس موحد اللون حتي تظهريها كقطعة مميزة في مظهرك، كما أنه يمكنك ارتداء حقيبة خصر الملونة أو ذات الطابعات المتعددة مع الجينز الاسكيني، الكعب العالي، أو مع جينز قصة مام جينز مع الحذاء الرياضي الناعم للوك عملي وأنيق ايضًا.