احدث اشكال احذية حريمي صيفية مريحة 2018

اة 

تتغير الموضة كل عام ولكن كل امرأة تبحث عن أحذية حريمي صيفية مريحة لها ولقدميها، تعتبر أحذية حريمي صيفية مريحة هي مقصد اي امرأة، ولا سيما ان كانت تلك الاحذية تتمتع بقدر من الأناقة و اتباع صيحات الموضة، وليست فقط مريحة.

أحذية حريمي صيفية 2018

التزيين غاية لأي امرأة مهما كان عمرها ومهما كانت اهتماماتها في العموم، تظل المرأة مهتمة بمظهرها وإطلالاتها دائما، ومع تغير الموضة الازياء بشكل متكرر ودوري، يعتبر اختيار قطع مناسبة أمر صعب سواء في الملابس او الأحذيةاوحتي الحقائب.

صيق هذا العام مليئ بالجراْة في عالم الأزياء والمكياج والحقائب، في عالم الأحذية خاصة هناك موضة جديدة وهي ارتداء الشراب علي الصندل، وهذا ما فعلته عارضة ازياء المحجبات مروة حسن، حيث نشرت صورة علي حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة لها وهي ترتدي بنطال واسع بعض الشئ وشراب أسود وعليه صندل ذا كعب عالي بعض الشئ باللون الأصفر. تلقت مروة حسنالعديد من الانتقادات ولكن منذ فترة قليلة ظهرت ايضا الفنانة المصرية الكبيرة منى ذكي بنفس الإطلالة علي فستان قصير، ولكن مع الوقت انتشرت تلك الصيحة عالمياً، وظهر العديد من عارضيين الأزياء العالميين بها، ان كنتي من محبين الصيحات ذات الطابع المختلف عليك تجربة تلك الإطلالة، فهي ستضيف لكي الكثير.

وفي موضة هذا العام في عالم الاحذية، لم تعد الاحذية ذات الكعب العالي موضة، بل حلت محلها الأحذية ذات الكعب القصير، كشكل جديد في عالم الأحذية، كما ظهرت موضة الاحذية الشفافة لموضة كل من صيف وربيع عام 2018، وتعتبر من الإطلالات الأنيقة لهذا الموسم، يمكنك سيدتي تجربتها علي الفساتين القصيرة، ستعطي مظهر جذاب لقدميك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author