احدث اشكال أبواب خشب جرار مودرن

ابواب خشب مودرن لإضفاء اللمسات الجمالية على منزلك، تهتم المرأة العربية دائمًا بديكور منزلها من أقل التفاصيل إلى أكبرها وبالطبع تهتم في هذه التفاصيل بشكل ابواب خشب لمنزلها راقية ومتميزة تضفي عليه الطابع الذي يليق بها وبمظهرها.

بواب خشب مودرن للمنزل وللغرف هي أول ما تقع عليه عين الزائر عند دخول المنزل لذلك لابد وأن تظهر ابواب خشب مودرن بالشكل المثالي والمنظم فهي تعكس مدي جودة تناسق الالوان في المنزل فلم يقتصر أمر الالوان الان فقط علي المنزل من الداخل فكما يوجد العديد من الاشكال والتصاميم لاثاث المنزل يوجد أيضًا تصاميم مختلفة لأبواب خشبية للمنزل، حيث أن بعض أنواع الاخشاب المستخدمة في صناعة الابواب ومقارنتهم من حيث الاسعار والصلابة.

 

  • الابواب الخشبية التي لها أشكال متعددة وألوان بحسب نوع الخشب أو لون الدهاب المستعمل فيه إن وجد.
  • الابواب الزجاجية التي تسمح بالشفافية من خلال حيث يكون الفصل التام بين الغرف ليس ضروريا كما أنها تساعد علي إعطاء إحساس بالاتساع وجعل الفراغين يبدوان كأنهما فراغ واحد أو الزجاج المعتم أو المغشي الذي يضمن الخصوصية في الغرفة لكنه يبقي مادة خفيفة تشعر بالشفافية ولو أنها شفافية وهمية.
  • الابواب الملونة التي تصنع في العادة من الخشب المضغوط والتي لا تستعمل فيها قشرة الخشب حيث أنها سوف تدهن بالوان معينة لن تبرز جمال قشرة الخشب والعروق فيها وعادة ما تكون ألوان جذابة مثل الاحمر، الاصفر وغيرهما.