احدث أشكال ساعات من شركة كوروم – CORUM

احدث أشكال ساعات من شركة كوروم – CORUM

أنصتت شركة كوروم – CORUM  لهواة جمع الساعات حيث تٌعيد من خلال Romvlvs، وهو أكثر إبداعاتها تحليّا بالطابع الإيطالي، الفن الإيطالي من خلال إصدار بكمية محدودة. كل سحر هذه القطعة المشاكسة، من حركتها إلى تقويمها الرجعيّ، تظهر في عرض جديد وخفيف وأنيق.

كانت نشأتها عن طريق الصدفة. في عام 1966 ، عندما استلمت شركة كوروم ميناءاتها الجديدة الخاصة لإصدارها الجديد  Romvlvs قبيل معرض بازل ورلد، كانت علامات الساعة غائبة. نسي المورد إضافتها.

قرر رينيه بانوارت، الذي أسس الشركة قبل أحد عشر عامًا، المُضي قدمًا بإطلاق بازل على أي حال. كإجراء طارئ، كانت تحتوي على علامات ساعات منقوشة مباشرة على الطارة. وهكذا ولدت Romvlvs ، وستستمر لتصبح واحدة من أعظم نجاحات العلامة.

تدوي قصيدة الإبداع هذه اليوم أكثر من أي وقت مضى في كوروم. محبط من تقلبات الحياة؟ هل الساعة التي تحلم بها غير موجودة؟ اخترعها! إحياء رغبات المرء أمر أساسي في كوروم، حيث الروح الموجهة هي:

“اصنع أحلامك”. هذه الدعوة للإبداع لا يزال بالإمكان سماعها اليوم في كل قطعة تصنعها كوروم. إصدار Romvlvs  الجديد ليس استثناء.

تتميز المجموعة التي يتم تقديمها في عام 2018 بخاصية فريدة واحدة: إنها القطعة التي طلبها الجامعون بأنفسهم. يوضح جيروم بيارد، الرئيس التنفيذي لشركة كوروم قائلا:

“عندما توليت هذا المنصب، شعرت بالذهول حين علمت أن الجامعين الرئيسيين على علم بتاريخنا. بعد السفر عبر العالم عدة مرات، لاحظت أن هناك رغبة حقيقية في طراز Romvlvs Retrograde Annual Calendar، في كل مكان من آسيا إلى الأمريكتين. ومع إصدار النسخة الأصلية في عام 2008، بدا أن إصدار ذكرى سنوية لعام 2018 سيوفر فرصة رائعة. أردناه إصدارًا محدودًا جدًا لهؤلاء الجامعين المثقفين “.

يحتفظ Romvlvs 44 Annual Calendar بالخفة الإيطالية. متجددة، ترفض أن تكون محصورة في فئة، حيث تتأرجح من الكلاسيكية إلى المثيرة، من الرياضية إلى الأنيقة الفاتنة.

إنها مثيرة ممزوجة بالحياة الجميلة، وتمزج بسلاسة بين صقل الذهب الوردي مع اللون الأخضر المشاكس الحيوي. بطابع الولاء الكلاسيكي، لا يمكنها مقاومة سحر سوار المطاط الحديث. وفي حين يبدو الميناء تقليدياً، إلا أنه في الواقع عبارة عن زفير كوارتز دخاني، تظهر شفافيته ، كحجاب ماكر، عيار ميكانيكي.

محافظا على جوهر Romvlvs الأصلي، لا يزال العيار هو عيار CO502 الشهير، الذي يدق بواقع 28,800 ذبذبة في الساعة (4 هرتز) وضمان احتياطي الطاقة لأكثر من يومين (55 ساعة). يتم قراءة التاريخ بطريقة بديهية وأصلية.

بديهية في أنه يقرأ بشكل طبيعي من اليسار إلى اليمين، بالانتقال من اليوم إلى التاريخ ثم الشهر.  وأصلية حيث أنه يستفيد في نفس الوقت من فتحتين وعقرب مركزي لتقديم هذه المعلومات، لتبرز مرة أخرى إبداع كوروم في صناعة الساعات الفنية.

لقد زاد قطر القطعة إلى 44 مللم ، مؤكدا أكثر من أي وقت مضى على الذهب الوردي وطارة المطاط التي يتم عليها مباشرة نقش علامات الساعة، العلامة المميزة لـ Romvlvs.

الجزء الخلفي من القطعة يكشف عن كلمات سر Romvlvs: “URBS”  ( التي تعني مدينة باللاتينية) و”ROMA” ، بالإضافة إلى لمحة عن الفيلق. يتم تقديم Romvlvs 44 Annual Calendar في إصدار محدود من 25 قطعة.

ROMVLVS 44 ANNUAL CALENDAR

السوار:

المادة: مطاط

الألوان: أخضر

القرن الداخلي/ الإبزيم: 22/18 مللم

نوع الإبزيم: مشبك طي ثلاثي

مادة الإبزيم: الذهب الوردي 5N عيار 18 قيراط

اسم الساعة: ROMVLVS 44 ANNUAL CALENDAR

الوفرة: إصدار محدود من 25 قطعة

الحركة:

رقم الحركة: Co 502  

نظام التعبئة: أوتوماتيك

الوظائف: الساعات، الدقائق.الثواني. اليوم ، الشهر ، التاريخ الرجعي

احتياطي الطاقة: 55 ساعة

التردد: 4 هرتز (28,800 ذبذبة في الساعة

الأبعاد: 12”

الأحجار الكريمة: 32

الميناء:

الألوان: أخضر شفاف

المادة: كريستال زفير دخاني

السمات المميزة: حافة نحاس

العلبة:

الشكل: مستدير

الأبعاد: 44 مللم

السماكة: 11.75 مللم

مادة العلبة: الذهب الوردي 5N عيار 18 قيراط

مادة التاج: الذهب الوردي 5N عيار 18 قيراط

مادة الطارة: مطاط أخضر & أرقام من الذهب الوردي

الكريستال: كريستال زفير بمعالجة غير عاكسة

نوع الظهر: غطاء ظهر ملولب من الذهب الوردي بميدالية من الذهب الوردي

مقاومة تسرب المياه: 30 متر/ 3 بار

العقارب:

الساعات والدقائق: دوفين – موجهة. ذهبية 5N – سوبرلومينوفا بيضاء

يمكنك أيضا قراءة More from author