احدث أشكال ساعات من دار أوليس ناردين

جون- لوك جودارد: “أي قصة لا بد لها من بداية، وسط ونهاية، ولكن ليس بالضرورة بهذا الترتيب”

الأضواء ، الكاميرا ، الحركة … أوليس ناردين اكزكيتف سكالتون توربيون هايبرسبايس تتألق في مهرجان كان، ولن تكون تجربة السجاد الحمراء كما كانت. تعاونت أوليس ناردين ومهرجان كان السينمائي لإشعال شرارة جديدة قوامها الفن والجمال والتميز. من خلال التحالف الفني المميز. خاصة وأن صناعة الساعات وصناعة الأفلام يجمعهما الكثير من القواسم المشتركة. تجتمع العديد من المكونات والأيدي الخبيرة والتفكير الإبداعي معاً لإنشاء عمل فني كامل ومثالي، يضطلع كل من المحررين والممثلين بأدوار رئيسية في صناعة الفيلم، تمامًا كما يعمل متخصصو الزوايا والرسامون في حدود تخصصاتهم في تصنيع أوليس ناردين اكزكيتف سكالتون توربيون هايبرسبايس. لا توجد صيغة لصنع الفن ولكن عندما تتشابك التروس وتطفأ الأضواء، يتم الكشف عن الكمال والتجربة السحرية.

مستوحاة من سفينة الفضاء Falcon Millennium التي قادها هان سولو وشيوباكا، تتمتع ساعة “هايبرسبايس” بنفس تأثير الصدمة على المشاهد كما سفينة حرب النجوم الأسطورية؛ في كلتا الحالتين، عامل ” فاجئني” متفجر، وهما نجمان يرتقيان بالأداء والجماليات إلى آفاق جديدة. كيفية عمل قطعة جمال واحدة من أجزاء كثيرة هو سر الفن العظيم إلا أن الكمال يكمن في التفاصيل. الرسومات الدقيقة واللوحة المصغرة الفاخرة التي مارستها أوليس ناردين لسنوات هي أعمال يدوية لا يمكن رؤيتها إلا بالمجهر. تم رسم انفجار اللون على اكزكيتف ركتانجل يدويًا باستخدام فرشاة بعرض رمش عين واحد، ما يخلق خيال السرعات الانسيابية، والألوان الفردية المرئية بالمجهر فقط. تركيبات الألوان لا تتناهى، والإمكانيات لا يحدها إلا خيالك. كل قطعة فريدة كما من يرتديها.

أوليس ناردين اكزكيتف سكالتون توربيون هايبرسبايس عمل مبهر، وليست أعجوبة تقنية واحدة ولكنها عجائب عدة. تمشيا مع تقاليد مهرجان كان – عرض أشكال سينما غير معروفة للجمهور حتى هذه النقطة – سيتم عرض اكزكيتف سكالتون توربيون هايبرسبايس بقطر 45 مللم لأول مرة على الكروازيتCroisette . مصنوع من التيتانيوم فائق الخفة، توربيون سليكون محلق واحتياطي طاقة لمدة 7 أيام، كل ساعة متفردة كمالكها. يتضمن التصميم الهوائي قطعة فنية إلى جانب الأرقام الرومانية كبيرة الحجم وعلامات السيف والجسور المستطيلة. وقد تم تجريد حركة UN-171  من كل ميكروغرام من الآليات غير الضرورية، دليل واضح على أن الأقل في الواقع يعد أكثر. تعمل الساعة بتوربيون “هايبرسبايس” محلق – دوامة إتقان صناعة الساعات وتعقيد لا يقدم عليه سوى الأفضل. إن إتقان اكزكيتف سكالتون توربيون يلهم الفرد ويجرئه على الحلم بأن المستحيل قد يكون ممكنا، وأنه في يوم قريب، ستصبح تلك الأحلام واقعا بالنسبة لك.