احداث الحلقة الاولى من مسلسل ربع رومي رمضان 2018

مسلسل ربع رومي الحلقة الأولي، قرر نجم مسرح مصر “مصطفي خاطر” دخول الموسم الرمضاني بقوة، من خلال مسلسلة الجديد ربع رومي الذي يشاركه في بطولته النجم بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، ومن المعروف أن الموسم الرمضاني تكون المنافسة فيه طاحنة بين عشرات الأعمال الدرامية التي تعرض علي مختلف القنوات الفضائية.

احداث الحلقة الأولي من ربع رومي رمضان 2018

عرضت الحلقة الحلقة الأولي من مسلسل “ربع رومي”، الذي هو من بطولة النجم مصطفي خاطر، علي قناة الحياة، ودارت أحداثها حول بطل المسلسل مصطفي خاطر، الذي يجسد دور “نور”، ولد عام 1980 لأسرة بسيطة.

ويقوم بدور والده بيومي فؤاد “يوسف الشريف”، وتمني والده أن يصبح نور ضابط شرطة وشقيقة “إبراهيم”، الذي يجسد دور الفنان محمد سلام.

ولكنهما أخلفا ظنه فأصبح نور فنانًا مغمورًا يتطلع للنجومية، وشقيقة محامي يخسر نصف القضايا والنصف الآخر لا يأخذ منه مال.

كما تجسد هاله فاخر شخصية والدته “هياتم” التي أجري لها عملية قلب، وأحتاج زوجها “يوسف الشريف” أن يقترض لكي يتم إجراء العملية وهو يعمل في المجلس الأعلي للآثار.

حيث بإخراج التماثيل وإدخالها، ويفتح مخازن ومقابر أثرية وعمل بهذا أكثر من ثلاثون عامًا،  وإذ به يكتشف كنز لكن لعنة ما تصيبة تحوله في كل مرة إلي شئ جديد فيبدأ الجميع في البحث عن حل لهذه اللعنة.

وأثناء حديث مع زميله في العمل أخبره بأنه سيتم فتح ثلاث مقابر، اثنين منها لملوك، أما الثالثة فمجهول صاحبها هل هو كاهن، أو ساحر، أو ماذا؟ .. هذا الموضوع شغل باله كثيرًا وأخذ يفكر فيه طويلًأ.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، من بطولة مصطفي خاطر، النجم بيومي فؤاد، الفنان إدوارد، محمد سلام، الفنان القدير أشرف عبد الباقي، محمد محمود، تأليف تامر إبراهيم، مصطفي عمر، إخراج معتز التوني.

يمكنك أيضا قراءة More from author