احتفال محمد إمام بنجاح سلسلة أفلامة الأخيرة

 أفلام محمد إمام الاخيرة

أفلام محمد إمام الأخيرة وسلسلة من النجاحات المتكررة

استطاعت أفلام محمد إمام الاخيرة تحقيق نسب نجاح مرتفعة تمثلت في في أرقام الإيرادات العالية التي حققتها الأفلام في شباك التذاكر وقت عرضها، الأمر الذي ساعد كثيرًا في بزوغ نجم الممثل الشاب بعيدًا عن عباءة والده الزعيم عادل امام.

فمنذ انطلاق اولى افلامه التي لعب في دور البطولة الاولى “كابتن مصر” والذي حقق حوالي 22 مليون جنيه، ثم توالت النجاحات ليحقق فيلمه الثاني “جحيم في الهند” حوالي 36 مليون جنيه، وتفوق على نفسه في فيلمه الأخير “ليلة هنا وسرور” وحقق 37 مليون جنيه.

لم يكن نجاح محمد إمام سينمائيًا فقط، بل على العكس كان له العديد من الانطلاقات في الدراما التلفزيونية بعيدًا عن الأدوار التي قام بتجسيدها في بعض أعمال والده الدرامية الاخيرة.

فكانت أبرز المحطات الدرامية له مسلسل “دلع بنات” مع النجمة مي عز الدين والنجمة كندا علوش والنجم الكوميدي سمير غانم، لتكون انطلاقته الكبرى في اولى بطولاته الدرامية “لمعي القط” الذي حقق نسب مشاهدات ضخمة وقت عرضه على شاشة mbc.

وتقديرًأ لهذا النجاح والتشجيع الذي يلقاه النجم الشاب من محبيه قام بمشاركة جمهوره صورة يحتفل فيها بنجاحاته الاخيرة، مع رسالة شكر وتقدير لجمهوره عبر حسابه الرسمي على تويتر.

يمكنك أيضا قراءة More from author