احتفال ماجد المصري بتخرج ابنته ماهيتاب

احتفل النجم ماجد المصري بتخرج إبنته من الجامعة بطريقة عفوية، عبر حسابه علي تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام، وقد نشر النجم ماجد المصري  صورة طريفة لابنته ماهيتاب أثناء الاحتفال، وقد بدت فيها بغاية السعادة.

ماجد هو ممثل مصري، تم اكتشاف موهبته وهو طالب في المدرسة، درس فنون الرقص الكلاسيكي، والشعبي، البالية، بدأ بالغناء في الملاهي الليلية والفنادق مع زوجته في هذا الوقت المطربة مني إش إش، حيث كونا ثنائي غنائي بإسم “ماجد ومني” كما قد البوم غنائي بمفرده ولكنه لم يلقي النجاح المتوقع، ثم اكتشفه المخرج الراحل، حسام الدين مصطفي، قدمه للسينما ممثلا في فيلم “الجاسوسة حكمت فهمي”، من المسلسلات التي عمل بها: “التوأم”، “أحلام العصافير”، “لدواعي أمنية”، “خيال الظل”، عمل في مسرحية “ادلعي يانوسة”.

ماجد المصري يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة

حرص الفنان ماجد علي تهنئة ابنتة ماهيتاب، وحضور حفل تخرجها صباح يوم الإثنين، معربًا عن سعادته الشديدة وفخره بها.

وقد شارك النجم ماجد صورة لابنته أثناء الحفل تحمل في يدها يافطة مكتوب عليها عبارة التخرج، وقد شارك الصورة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، علق علي الصورة قائلًا: “الحمد لله والشكر لله، وأخيرًا ماهيتاب اتخرجت”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، ولاقت اعجاب الاف منهم، وانهالت عليه التعليقات المهنئة، التي عبرت عن فرحتها الكبيرة لسعادة نجمهم المفضل بإبنته، التي أثارت ضجة كبيرة بعد ارتدائها الحجاب.

يذكر أن ماهيتاب هي ابنته من زوجته الاولي مني إش إش، فيما هو متزوج حاليًا من السيدة رنا عطيبة.

الجدير بالذكر أن اخر أعماله هو فيلم الكهف، الذي عرض مؤخرًا وشارك في بطولته محمود عبد المغني، روجينا، مي سليم، محمد عادل، عايدة رياض، إبراهيم نصر، من إخراج أمير شوقي، تأليف سامح سر الختم.

من جهة اخري يجمع المصري مع النجم أمير كرارة لأول مرة في الدراما التلفزيونية، وذلك ضمن أحداث مسلسل “كلبش2″، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2018.

يمكنك أيضا قراءة More from author