اجمل موديلات اقراط ذهب صغيرة

تبدأ رحلة ارتداء اقراط الذهب مع الفتاة في إطلالتها منذ الصغر، حيث أول ما يُهدى لها بمولدها يكون اقرط ذهب صغيرة، فهي من العادات الموروثة من القدم وتظل الفتاة تتنقل بين انتقاء اقراط متميزة من الذهب في جميع إطلالتها حيث أن هناك رابط قوي بين الفتاة والقرط الخاص بها.

يتكون عند المرأة العربية اعتزاز خاص لدى الاقراط وارتداؤها فتبحث دائما عن الموديلات العصرية منها أو المتناسب مع شخصيتها ويعكسها بأناقة تامة، واهتمامها بالاقراط لا يضاهي اهتمامها بأي نوع آخر من الاكسسوارات، فاطلالتها لن تكتمل بدون اقراط تعانق أذنيها، لذلك اخترنا لك اليوم اقراط ذهب صغيرة تضفي عليك السحر والجاذبية حتى تكتمل إطلالتك الأنثوية بدلال ورقي.

 

اقرط صغيرة من الذهب لتكتمل بها إطلالتك الفاتنة

مهما كانت المناسبة لن تكتمل إطلالتك دون ارتدا اقراط لأذنيك فهما رفيقان دائمان لإعطاءك الرونق والسحر الخاص بلحظات السعادة، وعليك انتقاء الاقراط التي تتناسب مع إطلالتك بجدية حتى تضفي عليك الجمال الخلاب، إليك هذه الاقراط الصغيرة حتى تنتقي منها ما يتناغم معك.

  • قرطًا عبارة عن دائرتين من الذهب الخالص، صمم خصيصًا للمرأة التي لا تحب الاكسسوارات الثقيلة وتتمتع برقة اكسسوارتها لتضفي عليها التألق المحب لها.
    هو من peace treaty وبإمكانك ارتداؤه ليلًا أو نهارًا فهو مناسب لجميع الأوقات.
  • قدمت pamela love قرطًا معقدًا أكثر على شكل نصف دائرة من حجر الفيروز الأزرق مع الذهب الخالص.
    فقد صمم هذا القرط ليختار النساء التي تحب التفرد والتميز عن غيرها، فهو يخطف الأنظار إليك مع اللون الخاص بحجر الفيروز المتألق والذي أضفى عليه الجمال الساحر.
  • من Sole Society انتقينا لك خاتمًا من الذهب الأصفر وهو شكل يدل على الأناقة والجمال وبنهايته رُصع باللؤلؤ النفيس مما جعله متألقًا للغاية.
  • أما Joomi Li قدمت قرطًا يقترب قليلًا من نفس الشكل للقرط الذي قله لكن أتى الاختلاف بنهايته حيث زينت بمكعبات الذهب الأصفر مما جعله مميزًا ومتألق، فهو مصمم للمرأة المحبة للمغامرة والتألق.
  • وأتت دار De Grisogono بقرطًا مختلف كثيرًا ومتألق للغاية مصمم على هيئة أمواج البحر وحركتها، حيث الابتكار الجديد والفاخر فتتشكل دوامة ماسية لتستقر بإذنك وهو من الذهب الوردي الراقي.
  • Van Cleef & Arpels قد اختارت أن تقدم لك مع دخول الربيع قرطًا صغير ذو الإطلالة الذهبية مع الورود المتفتحة الناعمة حتى تتوج الإطلالة الخاصة بها برومانسية مرهفة.
    قرطًا مصمم من الذهب الأصفر مع الماس المشع الذي يضفي عليه الحيوية والإشراق الخاص.
  • Louis Vuitton الدار العريقة والراقية قدمت الإطلالة المختلفة والغير متماثلة مع غيرها.
    فهذا القرط غير مثماثل الفردين أحدهما على الشكل الدائري والآخر على الشكل الرباعي أو المعين.
    من الذهب الوردي مع ترصيعه من الداخل بزخرفة من عرق اللؤلؤ المتألق.

اختيار الاقراط الصغيرة والناعمة هي الأسهل على الإطلاق فبإمكانك اختيارها لمختلف المناسبات والإطلالات، تستطعين ارتداؤها حتى بأبرز المناسبات الليلية أو الخروجات النهارية.
بإمكانك اعتماد القلادات الناعمة الضيقة على الرقبة معها، والسوار الرقيق وكذلك فستان سهرة راقي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author